رئيس لبنان السابق يعزى السيسى فى ضحايا الهجوم الإرهابى بسيناء

الإثنين، 09 يناير 2017 04:08 م
رئيس لبنان السابق يعزى السيسى فى ضحايا الهجوم الإرهابى بسيناء الرئيس اللبنانى السابق ميشال سليمان
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الرئيس اللبنانى السابق ميشال سليمان، برقية عزاء للرئيس عبد الفتاح السيسى، أعرب خلالها عن إدانته للعمل الإرهابى الذى استهدف كمينًا أمنيًّا فى مدينة العريش بشمال سيناء، صباح اليوم الاثنين، معزّيًا فى الشهداء ومتمنيًّا للجرحى الشفاء العاجل.

ودعا "سليمان"، فى بيان صادر عنه، صباح اليوم، لتوحيد الجهود العربية لبتر الجيوب الإرهابية كافة، وتجفيف منابع الإرهاب الذى لا دين له ولا تحده حدود أو تردعه ضوابط.

وفى سياق آخر، أبرق الرئيس سليمان، للرئيس الإيرانى حسن روحانى، معزّيًا فى وفاة رئيس مصلحة تشخيص النظام الإيرانى هاشمى رفسنجانى، الذى توفى مساء أمس عن عمر يناهز 83 سنة.

كان هجوم إرهابى قد استهدف كمين المطافئ بشمال سيناء، صباح اليوم، وصرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى، بأن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تمكنت من التصدى لهجوم إرهابى مسلح، شارك فيه ما يقرب من 20 عنصرا حاولوا اقتحام كمين "المطافئ" بدائرة قسم ثالث العريش، باستخدام قذائف "آر. بى. جى" وسيارة مفخخة، وأسفرالهجوم عن استشهاد سبعة من رجال الشرطة، إضافة لمواطن تصادف مروره بنطاق الكمين، إصابة 6 من القوات و6 من المواطنين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وحالتهم العامة مستقرة حاليًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة