أخبار الرياضة اليوم الاثنين 30/1/2017 .. بالفيديو.. الأهلى يسحق جولدى برباعية وديا

الإثنين، 30 يناير 2017 08:58 م
أخبار الرياضة اليوم الاثنين 30/1/2017 .. بالفيديو.. الأهلى يسحق جولدى برباعية وديا     الاهلى
كتب أحمد سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية أخبار عديدة اليوم الاثنين 30 يناير 2017 و كان أبرزها فوز الاهلى على جولدى برباعية نظيفة ودياً ، استعداداً لمباراة كاس السوبر القادمة أمام الزمالك .

 

بالفيديو.. الأهلى يسحق جولدى برباعية وديا

فاز فريق الأهلى على جولدى برباعية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة السوبر المقرر لها 10 فبراير المقبل.

 

أشعة جديدة لعبد الشافى تبعده عن مواجهة بوركينا فاسو

خضع محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب لأشعة جديدة اليوم، على الكاحل، بعد تجدد الآلام اليوم التى يعانى منها، حيث تعرض عبد الشافى لالتواء في الكاحل قبل مواجهة غانا في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا بالجابون.

الزمالك يقرر الإبقاء على مايوكا.. وتغريمه ماديا

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض على استمراره في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وتراجع مسئولى النادي عن فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير الجاري.

البدرى يكشف موقف بركات وحمودى من القائمة الأفريقية.. ومميزات كوليبالى

أشاد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، بإمكانيات عمرو بركات صانع ألعاب الفريق الجديد، مؤكداً أنه يتميز بإمكانيات كبيرة ستفيد المارد الأحمر، خاصة وأنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز.

 

تأجيل الأشعة المقطعية على ركبة مروان محسن إلى الغد

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن مروان محسن مهاجم الفريق سيخضع غدا إلى أشعة مقطعية على الركبة بدلا من اليوم لتحديد التشخيص النهائي لإصابته .

مندوب شركة ألمانية يعرض على الزمالك تسويق مصطفى فتحى

تلقى نادي الزمالك عرضا من مندوب إحدى شركات التسويق الرياضى فى ألمانيا لتسويق مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بالدوري الألماني خلال الفترة القادمة.

أحمد حمودى يحصل على 12 مليون جنيه فى 3 مواسم ونصف بالأهلي

اتفق مسئولو الأهلي مع أحمد حمودى، صانع ألعاب الفريق الجديد، على حصوله على 14 مليون جنيه، طوال مدة تعاقده الممتد لمدة 3 مواسم ونصف بعد إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى

جهاد جريشة حكما للسوبر الأفريقى بين صن داونز ومازيمبى

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى برئاسة السودانى مجدى شمس الدين الدولى المصرى جهاد جريشة، بإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين صن دوانز بطل جنوب أفريقيا ومازيمبى الكونغولى، والمقرر اقامته 18 فبراير المقبل بجنوب أفريقيا.

حكم من جهة سيادية يدير مواجهة مصر وبوركينا فاسو فى نصف نهائى أفريقيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى "كاف" برئاسة السودانى مجدى شمس الدين ضابط المخابرات السنغالى مالانج ديدهيو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، فى الدور نصف نهائى لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.

المنتخب يطلب التدريب غدا على استاد "دانجوندجى" قبل مواجهة بوركينا فاسو

طلب المنتخب الوطنى من اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الجابون، إقامة مرانه غدا الثلاثاء، على استاد دانجوندجى "لاميتى” بالعاصمة ليبرفيل، الذى يستضيف مباراة بوركينا فاسو فى قبل النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة