الزمالك يقرر الإبقاء على مايوكا.. وتغريمه ماديا

الإثنين، 30 يناير 2017 07:58 م
الزمالك يقرر الإبقاء على مايوكا.. وتغريمه ماديا مايوكا
كتب – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
اتفق مسئولو نادي الزمالك مع الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض على استمراره في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وتراجع مسئولى النادي عن فكرة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير الجاري.
 
جاء قرار مسئولي النادي الأبيض بالتراجع عن رحيل اللاعب في الفترة الحالية خاصة وأنه كان سيكلف خزينة الزمالك حوالي 800 ألف دولار من أجل الموافقة على الرحيل.
 
وتم الاستقرار على توقيع عقوبة مادية مغلظة على المهاجم الزامبي في الفترة الحالية في ظل غيابه عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع خلال الفترة الماضية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد مباراة الأهلي في الجولة السابعة عشر للدوري.
 
ومن المقرر أن يتم عرض هذا الأمر على مرتضى منصور رئيس النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اعتماد الموافقة على استمرار اللاعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حميده

لاعب عديم الكرامه

معقوله لاعب هداف كأس أمم يبقى عديم الكرامه بالشكل ده النادى مش عايزك الجماهير مش طيقاك رئيس النادي بيقول عليك خدودك صدغت من خطتك وبيقولك بفم مليان مش عايزينك ومع ذلك إنت صدغ ومعندكشي دم انا بطالب ريس النادى طول ماهو كده اخصم منه راتبه وكفاية اكله علينا ومنك لله ياميدو في مجايبك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة