أشعة جديدة لعبد الشافى تبعده عن مواجهة بوركينا فاسو

الإثنين، 30 يناير 2017 08:20 م
أشعة جديدة لعبد الشافى تبعده عن مواجهة بوركينا فاسو عبد الشافى
رسالة الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب لأشعة جديدة اليوم، على الكاحل، بعد تجدد الآلام اليوم التى يعانى منها، حيث تعرض عبد الشافى لالتواء في الكاحل قبل مواجهة غانا في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا بالجابون.

ومن المتوقع أن يغيب عبد الشافى عن مواجهة بوركينا فاسو المقرر لها فى التاسعة من مساء بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائى للبطولة بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.

ويغيب عن مباراة المنتخب وبوركينا فاسو كل من مروان محسن ومحمد الننى ومحمد عبد الشافى للاصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

تنبيه

فيه حاجه ملاحظها في المنتخب من قديم الازل. عندما يلعب المنافس بسرعه وشراسه ويضغط علينا في نص ملعبنا ويلعب مان تو مان علينا في كل ارجاء الملعب بنرتبك وبننهار كما حدث مع المغرب ومع الكاميرون في 2010! ومش كل مره بتسلم الجره. لازم نتعلم نلعب تحت هذه الظروف وننقل الكره من رجل لرجل بمعلمه, لان الخصم لما بيحس ويشوف انك ارتبكت واصبحت غير منظم بيزداد شراسه في الهجوم علينا وبيزداد حماسه, وانا متأكد ان بوركينا شافت ماتش المغرب وشافت ارتباكنا عندما ضغطت علينا المغرب في نص ملعبنا, ومتاكد ان بوركينا ههتتبع نفس اسلوب المغرب . ياريت اللاعيبه والمدرب يكونوا اخدوا بالهم من نقطة الضعف هذه. متهيالي لازم يكون فيه لاعب حريف موجود طول الماتش زي كهربا او رمضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة