موقع فلسطينى: السلطة تحظر أنشطة اجتماعية تمولها الإمارات فى الضفة الغربية

الأحد، 29 يناير 2017 02:52 م
موقع فلسطينى: السلطة تحظر أنشطة اجتماعية تمولها الإمارات فى الضفة الغربية محمود عباس أبو مازن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع أمد الفلسطينى، إن السلطة الفلسطينية حظرت مؤخراً أنشطة اجتماعية ممولة من دولة الإمارات العربية، قام بتنفيذها طلبة من جامعات بالضفة الغربية.

 

ونقل الموقع عن مصدر مطلع تأكيده أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت منحة للجنة الوطنية لتعزيز صمود المقدسيين، حيث قامت اللجنة بتوزيع عشرات الآلاف من البطاطين فى كافة المناطق بالقدس وضواحيها وعلى التجمعات البدوية.

 

ووفرت اللجنة كمية إضافية من البطاطين نتيجة للمناشدات التى تلقتها حول حاجة بعض المناطق المهمشة فى الضفة الغربية لهذه البطاطين لمواجهة برد الشتاء القارس.

 

وأوضح الموقع أن قوة مشتركة من جهاز الأمن الوقائى الفلسطينى وجيش الاحتلال الإسرائيلى اعترض عند مفرق سعير الشاحنات المحملة بالبطاطين والمتجهة إلى يطا، وأجبرتها على التوجه إلى مقر الأمن الوقائى الفلسطينى، مؤكداً أن ضابطا بالأمن الوقائى الفلسطينى صرح بأن اعتراض الشاحنات ومصادرة ما فيها قرار سياسى.

 

وأكد أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية شنت حملة اعتقالات فى صفوف النشطاء من الشبيبة ومن الكوادر المقربة من القيادى الفلسطينى محمد دحلان.

 

من جهة أخرى، قالت مصادر فى السلطة الفلسطينى لوكالة قدس نت، صدور تعليمات صارمة ضد موالين لدحلان بالضفة الغربية، وحظر كافة الأنشطة التى ينفذها محمد دحلان تحت أى مسمى، مضيفة "أن أجهزة الأمن اعتقلت مؤخراً عناصر من حركة فتح تعمل لصالح محمد دحلان، قامت  بتوزيع مساعدات ممولة من الإمارات العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة