خالد صلاح

القبض على دجال ينصب على المواطنين بزعم علاجهم فى السيدة زينب

الأحد، 29 يناير 2017 05:23 م
القبض على دجال ينصب على المواطنين بزعم علاجهم فى السيدة زينب المتهم
كتب إبراهيم أحمد
إضافة تعليق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، من ضبط "عمرو.ح" 45 سنة عاطل؛ لاتهامه بممارسة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

كانت تحريات الأجهزة الأمنية، كشفت عن اتخاذ "عمرو.ح" 45 سنة، من مسكنه مكاناً لمزاولة نشاط مخالف للقانون وممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وبناء على ذلك خرجت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السيدة زينب، وتمكنت من ضبط المتهم، وبحوزته أحجار كريمة، وحجر على شكل سمكه، وزيت قرنفل ومسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، وزجاجة بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر.

كما تم ضبط زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، وعدد 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لفتايات وهاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلى مطحون"، وعدد 5 أكياس بلاستيكية شفافة اللون بداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة.

سحر وشعوذه السيدة زينب م (1)
 
المتهم بالدجل والشعوذة
 

كما تم العثور على أحد المواطنين يدعى "محمود.ح" 52 سنة ميكانيكى، داخل منزل المتهم، وبسؤاله عن سبب تواجده، أقر بأنه حضر للمتهم لحل المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالى 3000 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة، والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل وقضاء حوائجهم ورد الاعتداءات، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى.                                       


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة