بالفيديو.. سجل رينارد التدريبى خالٍ من الانتصارات أمام الفراعنة

الجمعة، 27 يناير 2017 09:18 م
بالفيديو.. سجل رينارد التدريبى خالٍ من الانتصارات أمام الفراعنة هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، فى تحقيق أى انتصارات على المنتخب الوطنى، على الرغم من مسيرته التدريبية الرائعة داخل القارة السمراء، والتى قاد فيها منتخبى زامبيا وكوت ديفوار نحو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية نسختى 2012 و2015 على الترتيب.

ويقود رينارد المنتخب المغربى فى مواجهة من العيار الثقيل أمام الفراعنة، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من المونديال الأفريقى المقامة حاليًا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

وتكشف الإحصائية عن أن رينارد سبق له مواجهة المنتخب الوطنى فى مباراتين فقط خلال مشواره التدريبى، وكانتا خلال توليه قيادة زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وقاد المدرب الفرنسى، المنتخب الزامبى للتعادل 1/1 فى المواجهة الأولى أمام الفراعنة، والتى أقيمت فى مارس من عام 2009، حيث أحرز عمرو زكى هدف المنتخب الوطنى الأول، قبل أن يتعادل فرانسيس كازوندى للمنتخب الملقب بـ"الرصاصات النحاسية".

ثم نجح المنتخب الوطنى فى الفوز خارج ملعبه على نظيره الزامبى بقيادة رينارد، فى مواجهة الإياب بهدف دون مقابل، أحرزه النجم حسنى عبد ربه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة