النائبة دينا عبد العزيز: لا أتصور أن شكوى المواطن في 2017 هى كيس سكر

الإثنين، 23 يناير 2017 09:36 م
النائبة دينا عبد العزيز: لا أتصور أن شكوى المواطن في 2017 هى كيس سكر النائبة دينا عبد العزيز

كتب : نورا فخرى

طالبت النائبةدينا عبد العزيز ، عضو مجلس النواب، بأن يكون هناك حصص تموينية للمواطن، منتقدة عدم توفر السكر في الأسواق بقولها : "بيتصل بيا أحد المواطنين بيقولي مش لاقي كيس سكر، لا اتصور وإحنا في عام 2017 أن المواطن يشتكي من مثل هذه المشكلة".

وقالت النائبة ، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة حالياً برئاسة الدكتور علي عبد العال "عندما اتصل بالوزارة، تأتي العربيات محملة بالسكر، إذن هو متوفر، فلماذا لم يتم توفير السكر في المجمعات الاستهلاكية للمواطنين بشكل آدمي".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة