وزير التموين أمام البرلمان: حررنا 215 ألف قضية و"أنا قلبى على المواطن"

الإثنين، 23 يناير 2017 08:13 م
وزير التموين أمام البرلمان: حررنا 215 ألف قضية و"أنا قلبى على المواطن" اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تمكنت من تحرير 215 ألف قضية بقطاعى الرقابة والتوزيع ومباحث التموين، لافتا إلى أنه تدخل بإصدار قرار بمنح المخابز المخالفة فرصة خلال 18 شهر حتى تعمل وتسدد الغرامات، والبالغ عددها 6 آلاف مخبز.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة وطلبات المناقشة العامة الموجهة لوزير التموين.

 

كما أشار الوزير إلى أن هناك فجوة فى استهلاك السكر، موضحا أن الانتاج لا يتعدى 1.1 مليون طن، قائلا "إجمالى الإنتاج من القصب والبنجر 2.4 مليون طن سكر والاستهلاك يتعدى 3.2 مليون طن، وهناك عملية حجب واحتكار ولم تقف الوزارة متفرجة، أنا قلبى على المواطن البسيط زي حضراتكم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

ســـــــــــــــــــلامة قلبك معالي الوزير

ســــلامة قلبك يامعالي الوزير .. المواطن مش عايز غير ماقررته الدولة في بطاقة التموين السكر والزيت والأرز .. حاسب المسؤولين عن التموين بالمحافظات اللي بيوزعوا على البطاقات التموينية صلصلة وجبن ومكرونة ... إذا كنت توفر السكر والزيت والارز للمواطن على البطاقة فلماذا لاتصل إليهم هذه السلع .... عصابات التموين تحجبها عن البطاقات وتوزع البدائل التي لايرغبها المواطن ولايحتاج إليها .... سلامة قلبك مرة ثانية ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة