أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة لوزير التموين:أقسم بالله شفت أم بتضرب ابنها علشان قالها نفسى آكل رز

الإثنين، 23 يناير 2017 08:30 م
نائبة لوزير التموين:أقسم بالله شفت أم بتضرب ابنها علشان قالها نفسى آكل رز ثريا الشيخ
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مجلس النواب فى جلسته العامة المنعقدة الآن، عددا من طلبات الإحاطة حول ارتفاع الأسعار، بحضور وزير التموين اللواء محمد على مصيحلى. 

وقالت النائبة ثريا الشيخ، إن طوابير العيش بدأت مرة أخرى فى الظهور بمحافظة القليوبية، مبدية تخوفها من عودة "الخناقة" بين المواطنين وبعضهم على رغيف العيش، مضيفة فى حديث وجهته لوزير التموين: "أقسم بالله شفت أم ضربت ابنها علشان قالها نفسى آكل رز، قالتله العيش أرخص، الطفل دا ذنبه فى رقبتنا كلنا".

وتساءل النائب عبد العزيز الصفتى، عن سياسة وزارة التموين فى القضاء على ارتفاع الأسعار، متابعا: "ليه مفيش سياسة واضحة أو استراتيجية واضحة للقضاء على ارتفاع الأسعار".

بينما قال نادر مصطفى عضو مجلس النواب، إن المواطن يعيش الآن فى منتصف مثلث، الضلع الأول له هو حب الوطن والحرص على استمراره، والضلع الآخر هو غلاء الأسعار، والقاعدة هى جشع التجار، مطالباً وزير التموين، بألا يترك الأسعار دون هوامش ربح، متسائلاً: "لماذا لا نحدد سعر أقصى للبيع بالتجزئة كما هو الحال فى جميع دول العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدمدين

لماذا لا تلغ وزارة التموين

يجب الغاء وزارة التموين وتوزيع الدعم علي الشعب لمن يقل دخله عن عشرةالاف جنيه ومن يعترض فله مصلحة في الفساد خالد مدين محمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة