خالد صلاح

النائب العام يوافق على تحليل خبراء إيطاليين لكاميرات مراقبة مترو الدقى

الأحد، 22 يناير 2017 05:13 م
النائب العام يوافق على تحليل خبراء إيطاليين لكاميرات مراقبة مترو الدقى جوليو ريجينى
كتب محمود نصر
إضافة تعليق
وافق النائب العام، اليوم الأحد، على طلب السلطات الإيطالية بإرسال خبراء إيطاليين وخبراء من الشركة الألمانية المتخصصة فى استرجاع البيانات الخاصة بجهاز تسجيل كاميرات المراقبة بمحطة مترو الدقى، وتحليلها، وصولا لحقيقة واقعة مقتل الإيطالى جوليو ريجينى ومرتكبيها، موجها الأجهزة الأمنية المصرية، بسرعة إنجاز التحريات بشأن الواقعة.

وقال بيان صادر من مكتب النائب العام، إنه فى إطار التحقيقات التى تجريها النيابة المصرية بشأن واقعة مقتل الطالب الإيطالى جوليو ريجينى، بالتعاون مع نظيرتها فى روما، فقد وافق النائب العام على طلب الجانب الإيطالى بإرسال خبراء إيطاليين وخبراء من الشركة الوحيدة المتخصصة فى استرجاع البيانات من جهاز تسجيل كاميرات المراقبة بمحطة مترو أنفاق الدقى لتحليلها.

وأشار البيان إلى أنه من المعروف أن وفد النيابة العامة المصرية فى لقائه الأخير بروما قد سلم النيابة العامة الإيطالية، فى إطار تنفيذ الإنابات القضائية المتبادلة بينهما، صورا للمستندات المطلوبة، وكذلك أسطوانة مدمجة لحوار دار بين الطالب الإيطالى المتوفى وممثل الباعة الجائلين، سجله الأخير فى وقت سابق على اختفاء الطالب الإيطالى، والذى بموجبه تخلت الجهات الأمنية عن الاستمرار فى متابعة المجنى عليه، لما تبين لها من قصور نشاطه عن حد المساس بالأمن القومى المصرى.

 

ريجينى

بيان النيابة العامة


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

هل دم كل ايطالي غالي على بلده كده ولا ريجيني كان حاجة تانيه خالص ؟!!!!!!!

ياريتنا نتعلم من ايطاليا أن دم ابنائنا في الخارج تكون غاليه كده برده

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

طبعاً دم ريجيني بالذات

لأن دم ريجيني كان من خلطة مخصوصة لضرب العلاقات المصرية الإيطالية، وده إللي حصل، كم من الإيطاليين قلتوا في المغرب وفي تونس، وفي فرنسا ولم تكن هتاك مثل هذه الضجة. اريت بس نبطل مغمة مطالبتنا من "التعلم" من أي حاجة تحصل في الدنيا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهجة عبد الرحمن

لكى الله يامصر

احنا الاهيجيب حقنا الله ولا غيره لان الدم المصرى رخيص لكن عند ربنا غالى لكى الله يا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة