أهالى منشية البكرى بالمحلة يطالبون برصف شارع أحمد جبر

السبت، 21 يناير 2017 10:00 م
أهالى منشية البكرى بالمحلة يطالبون برصف شارع أحمد جبر شارع أحمد جبر

كتب محمد مصطفى

طالب أهالى منشية البكرى بالمحلة الكبرى، محافظة الغربية، برصف شارع أحمد جبر أمام محطة مياه المشتل.

وقال أحد القارء فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، إن أهالى المنطقة يطالبون المحافظة برصف الشارع منذ 3 سنوات، وتمت الموافقة منذ شهرين فقط لكن لم يتم البدء فى العمل حتى الآن.

وناشد المواطنون محافظ الغربية بإصدار توجيهات لإتمام عملية رصف الشارع فى أسرع وقت، إذ أنه شارع رئيسى يخدم الكثير من أهالى المنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة