أكرم القصاص

6 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى "اكستنشن" الرموش

السبت، 21 يناير 2017 08:00 ص
6 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى "اكستنشن" الرموش تركيب اكستنشن رموش
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الرموش الكثيفة والطويلة واحدة من علامات الجمال والجاذبية التى تسعى ورائها كل امرأة، ولأن استخدام الماسكرا لزيادة كثافة الرموش لم يعد كافيًا بالنسبة للكثيرات ولم يعد قادرًا على منحهن النتيجة المرجوة، ظهرت العديد من البدائل كالرموش الصناعية التى يتم تركيبها بصفة مؤقتة، ثم "اكستنشن" الرموش الذى يمنح مظهرًا طبيعيًا أكثر، ويدوم أكثر.
 
ومع انتشار هذه الموضة بين الفتيات، إليكِ هذه المعلومات من موقع "بولد سكاى" الهندى، التى يجب أن تعرفيها قبل تجربة "اكستنشن الرموش".. 
 

الرموش شبه الدائمة تختلف عن المؤقتة

الرموش شبه الدائمة "الاكستنشن" هى التى يتم تطبيقها من قبل خبير فوق رموشك الخاصة باستخدام غراء أو صمغ.
 
ولا يمكن تطبيق هذه الرموش إلا من قبل خبراء فى هذا المجال، ويمكن أن تستمر هذه الرموش إلى 6 أو 8 أشهر وتعطيك مظهرًا طبيعيًا تمامًا.
 

طول الرموش يتناسب طرديًا مع عددها

الرموش الطويلة جدًا تبدو مثيرة أكثر وتجعل عينيكِ تبدو جذابة ولكن يجب أن تعرفى أنه كلما كانت الرموش شبه المؤقتة أطول كلما احتجتِ لعدد أكبر من الرموش، على العكس إذا كانت الرموش قصيرة فمن الممكن أن يناسبك عدد قليل من الرموش.
 

رعاية ما بعد تطبيق الرموش ليست سهلة

من المهم أن تعرفى انه بعد تطبيق "اكستنشن" الرموش لا يسمح لكِ بالتعرق أو البكاء أو السباحة لمدة لا تقل عن 11 أو 12 ساعة لأن الغراء المستخدم فى لصق الرموش الصناعية يمكن أن يذوب ويدخل العين أو يتبخر وهو ما يؤدى إلى تساقط الرموش وتهيج العين أيضًا.
 

التكلفة ستكون كبيرة

على عكس الرموش المؤقتة، فإن الرموش شبه الدائمة تكون مكلفة للغاية لأن الخامة نفسها مكلفة ولأنها تستهلك الكثير من الوقت لتركيبها، حيث قد تستغرق ما يزيد عن ساعتين.
 
ستواجهين صعوبة فى تطبيق وإزالة مكياج العيون
الجزء المؤسف من تركيب الرموش "الاكستنشن" هو الصعوبة التى ستواجهينها عند تطبيق الكحل على عينيكِ كما أن إزالة المكياج من على الرموش الاكستنشن ستكون عملية مرهقة للغاية.
 

انتبهى للأعراض الجانبية

من الممكن أن تتسبب الرموش "الاكستنشن" فى بعض المشاكل للعين، كالاحمرار والحكة فى العين أو صفار فى زوايا العين بسبب الغراء، لذلك انتبهى لهذه الأعراض جيدًا وإلجأى للطبيب فور ملاحظتها.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة