مصطفى فتحى: لو احترفت هتعذب.. وما يحدث لرمضان صبحى طبيعى

الجمعة، 20 يناير 2017 08:19 م
مصطفى فتحى: لو احترفت هتعذب.. وما يحدث لرمضان صبحى طبيعى مصطفى فتحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الزمالك، أن صفقة احترافه لنادى تورينو الإيطالى فشلت بشكل رسمى، بعد اختلاف الناديين على القيمة المادية.

 

وأضاف فتحى أنه يتشرف باللعب لنادى الزمالك، إلا أنه كان يأمل فى تحقيق حلمه بالاحتراف الخارجى وخوض تلك التجربة مثل باقى زملائه، موضحا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للظهور بمستوى أفضل مع الفريق الأبيض، متمنياً الاحتراف فى أكبر الأندية الأوروبية، وأنه من عشاق النادى الملكى ريال مدريد.

 

وأوضح صانع ألعاب الزمالك أن أى لاعب ينتقل من الدورى المصرى إلى الدوريات الأوروبية سيعانى فى بداية الأمر، نظراً لضعف الدورى المصرى بالمقارنة بباقى دوريات العالم، قائلاً: "عارف إنى لو احترفت هتعذب، لأن الدوريات الأوروبية مختلفة، وما يحدث حالياً مع رمضان صبحى فى ستوك سيتى أمر طبيعى، لكنه سيشارك فى الفترة المقبلة وسينجح فى إثبات نفسه وإمكانياته".

 

وأردف مصطفى فتحى، خلال تصريحات تليفزيونية، أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، أكثر لاعب يأمل فى الاحتراف، لافتا إلى أن أيمن حفنى يعد من أحرف اللاعبين فى مصر، وكان يستحق الانضمام للمنتخب الوطنى.

 

وتابع لاعب الزمالك أن البرتغالى فيريرا أفضل المدربين الذين لعب تحت قيادتهم، وأنه تعرض لظلم كبير خلال فترة قيادة جايمى باتشيكو، لفريق الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

لفت نظرى اليوم خبر رفض لاعبى المنتخب المصرى أداء صلاة الجمعة فى مسجد شيعى فى الجابون..وتساءلت ألا يوجد مساجد للسنة فى الجابون؟ وإذا كان فيه مساجد للسنة فأين كانت سفارتنا فى الجابون عندما ذهب فريقنا لذلك المسجد الشيعى قبل أن يعودمنه دون أن يصلى؟وإذا سلمنا بأن تلك المدينة لايوجد بها مسجد سنى فالسؤال هو لماذا؟؟لماذا وصل الشيعة إلى الجابون ولم يصل إليها السنة؟ وهل هذا الأمر مكرر فى عدة دول؟وإذا كان الأمر مكرر فهل هذا يعنى مزيدا من المد الشيعى فى دول العالم مما يمنحهم القوة وزيادة عددهم وتغلبهم ولو جغرافيا على السنة؟؟أرجو الاجابة على تلك التساؤلات والاهتمام بالأمر فالغرب يريدها حربا سنية شيعية ليبيع سلاحه الراكد ويقضى على الإسلام لاسيما الإسلام السنى....اللهم بلغت اللهم فاشهد..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد نور

الاخ الفاضل رقم 1

فعلا شئ محزن ان يصل المد الشيعي الي دول افريقيا ولكن يوجد مساجد للسنة ولكن الخطبة باللغة الفرنسية واحنا طبعا عباقرة في الفرنساوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة