رسميا.. الزمالك يعلن فشل انتقال مصطفى فتحى لتورينو الإيطالى

الجمعة، 20 يناير 2017 04:20 م
رسميا.. الزمالك يعلن فشل انتقال مصطفى فتحى لتورينو الإيطالى مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل رسمى، فشل مفاوضات انتقال مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق لنادى تورينو الإيطالى خلال الميركاتو الشتوى الجارى على سبيل الإعارة.

 

من جانبه، قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، إنه تم الاعتذار عن عرض تورينو الإيطالى للحصول على خدمات مصطفى فتحى لعدم التزام النادى بقيمة العرض المالى.

 

وكان تورينو الإيطالى طلب الحصول على خدمات مصطفى فتحى على سبيل الإعارة لمدة موسم، ورحب الزمالك لكن اشترط تقاضى 700 ألف يورو مع إمكانية تحمل اللاعب 100 ألف يورو ليتحمل بطل إيطاليا 600 ألف يورو من الصفقة.

 

وتأخر نادى تورينو فى حسم الصفقة بشكل رسمى، حيث كان منتظر وصول وفد من النادى الإيطالى إلى القاهرة لسداد قيمة الصفقة وتوقيع العقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

حصل خير

با التوفيق لبسلة مع الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

خيرها في غيرها . . يا درش . .

طيب والواد الإيطالي اللي جه ده . . جه على حساب مين . . وقعد على حساب مين . . واتفسح على حساب مين . . والأهم من ذلك أتأكدتوا فعلًا إنه جاي من نادي تورينو الإيطالي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ما دام الننوس/ احمد مرتضى تولى الملف ً.يبقى الملف فاشل مثلما حدث مع مايوكا الزامبى

..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ri

والله ما حد هنا يعرف عنهم حاجه

يا جماعه الحكايه من اولها كلها من خيال حنفي وابنه ... هنا في تورينو محدش اتكلم اصلا على الواد ده او عن الزمالك ... انا دورت في كل مواقع الاخبار هنا ... الخبر الوحيد كان منقول عن موقع مصري مذكور فيه ان الزمالك اعلن انتقاله لتورينو ..... من الآخر الأخ مرتى حب يشغل الناس بفشله فاخترع القصه دي وانا كنت متأكد انه هيعلن فشلها في النهايه بحجه ان تورينو مردش.... والله عيب اللي بيحصل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

من الاول مافيش حاجه

!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة