صحافة أوروبا: لعنة يناير تطارد رونالدو للمرة الثانية.. نيمار يكسر عقدة برشلونة مع "الأنويتا".. صور كوستا فى "ستامفورد بريدج" تؤكد بقاءه مع تشيلسى.. وتحدى الملايين بين يوفنتوس وإنتر ميلان لضم فيراتى

الجمعة، 20 يناير 2017 11:17 ص
صحافة أوروبا: لعنة يناير تطارد رونالدو للمرة الثانية.. نيمار يكسر عقدة برشلونة مع "الأنويتا".. صور كوستا فى "ستامفورد بريدج" تؤكد بقاءه مع تشيلسى.. وتحدى الملايين بين يوفنتوس وإنتر ميلان لضم فيراتى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 20 يناير 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، حيث إن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يعانى من التراجع فى يناير، وبرشلونة ينجح فى كسر عقدة ملعب الأنويتا بفوزه على ريال سوسيداد بهدف نيمار، وتواجد صور دييجو كوستا بملعب تشيلسى تؤكد بقاءه، وتحدى الملايين بين يوفنتوس وإنتر للفوز بخدمات فيراتى.

صحيفة ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى مستعد للرحيل عن البريميرليج هذا الشهر فى سبيل الانتقال إلى الدورى الصينى.

- تشيلسى الإنجليزى يريد الحصول على 12 مليون إسترلينى من نادى بورنموث الإنجليزى للاستغناء عن حارسه أسمير بيجوفيتش.

- ليفربول رفض عرض ساوثهامبتون الإنجليزى باستعارة لاعبه مامادو ساخو نظير الاستغناء عن لاعبه فونتى للريدز.

صحيفة إندبيندنت
 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

- دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى يصر على أن مهاجم الفريق أنطوان جريزمان لن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد المهتم بضمه بسبب قيمة الشرط الجزائى الضخم فى عقده مع الفريق المدريدى.

 

- الاتحاد الصينى لكرة القدم يعلن أنه سيعيد التفكير بشأن المقابل المادى للصفقات المبالغ فيها والتى تؤثر على لعبة كرة القدم.

 

- بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزى قلق بشأن إصابة لاعب الفريق إريك لاميلا والذى يواجه خطر الغياب لفترة طويلة عن الملاعب.

صحيفة ذا صن
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- لاعبو وستهام يونايتد الإنجليزى قاموا بحذف زميلهم ديميترى باييه من جروب الفريق على "واتس أب" وحرمانه من سهرة الفريق وهو ما يقربه من الرحيل عن النادى الإنجليزى قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية أواخر يناير الجارى.

صحيفة ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- تواجد صور المهاجم الإسبانى دييجو كوستا على العلامات التجارية لملعب فريق تشيلسى الإنجليزى "ستامفورد بريدج" ترجح بقاء اللاعب واستبعاد رحيله بعد خلافه مع المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- الإصابات لا تتوقف فى ريال مدريد.. فقط 4 لاعبين هربوا من وباء الإصابات وهم ناتشو وكاسيا وماريانو ويانيز.. حيث يبلغ مُعدّل الإصابات فى الفريق الملكى 4 فى المباراة الواحدة.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو منخفض فى يناير.. المهاجم البرتغالى يسجل ثانى أسوء معدل تهديفى له منذ وصوله لمدريد فى صيف 2009.. عادةً يكون قد سجل 9 أهداف فى هذا التوقيت من شهر يناير.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- سقطت الأنويتا.. برشلونة يكسر عقدة ملعب ريال سوسيداد الذى لم يحقق الفوز عليه منذ 10 سنوات بعد الانتصار، أمس، بهدف نيمار من ركلة جزاء ليضع قدمًا نحو التأهل للدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا.

غلاف موندو الاسبانية
غلاف موندو الاسبانية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- صاحب التعويذة.. نيمار يفك عقدة ملعب ريال سوسيداد "الأنويتا" بعد 10 سنوات بتسجيله هدف الفوز لفريقه برشلونة من ركلة جزاء خلال المواجهة التى جمعت الفريقين، أمس الخميس، فى ذهاب دور الثمانية بكأس إسبانيا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- روما يعبر إلى ربع نهائى كأس إيطاليا بعد رباعية سجلها فى شباك فريق سامبدوريا .. حيث سجل لاعبه ناينجولان "المتألق" ثنائية وهدفًا لكلًا من الشعراوى ودجيكو.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- تحدي الملايين من أجل التعاقد مع لاعب وسط.. يوفنتوس والإنتر.. الجنون من أجل ضم ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى.. البيانكونيرى يستعد للانقضاض على طريقة ضم هيجواين من نابولى.. للتفوق على الإنتر وحسم الصفقة بـ80 مليون يورو.

- يوفنتوس يحسم التجديد لمهاجمه الأرجنتينى باولو ديبالا عقب مباراة لاتسيو القادمة بالدوري الإيطالي.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- مهرجان يوفنتوس.. ماروتا المدير الرياضى للنادى الإيطالى يضع قائمة من اللاعبين الكبار للتعاقد معهم فى مقدمتهم فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى ودوناروما حارس فريق ميلان الإيطالى الشاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة