صحافة أوروبا: أرسنال يحذر يوفنتوس الاقتراب من سانشيز.. ألونسو يعلن اعتزاله نهاية الموسم.. ريال مدريد يواصل الانهيار.. برشلونة يصطدم بلعنة ملعب "أنويتا".. واليوفى يحسم التجديد لديبالا بعد اختبار لاتسيو

الخميس، 19 يناير 2017 11:46 ص
صحافة أوروبا: أرسنال يحذر يوفنتوس الاقتراب من سانشيز.. ألونسو يعلن اعتزاله نهاية الموسم.. ريال مدريد يواصل الانهيار.. برشلونة يصطدم بلعنة ملعب "أنويتا".. واليوفى يحسم التجديد لديبالا بعد اختبار لاتسيو أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 19 يناير 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الخميس، حيث إن أرسنال يُطالب يوفنتوس بنسيان التعاقد مع سانشيز فى يناير، والملعب الجديد قد يجبر أتلتيكو مدريد على بيع نجومه، وتشابى ألونسو ينوى الاعتزال فى نهاية الموسم، وريال مدريد يسقط للمرة الثانية على التوالى أمام سيلتا فيجو، ويفقد جهود مدافع كارفخال لمدة شهر، وبرشلونة يصطدم بلعنة ملعب "أنويتا" الليلة فى كأس إسبانيا.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- مارسيليا يحاول مجددًا للتعاقد مع ديميترى باييه لاعب وسط وستهام يونايتد الإنجليزى ولكن الأخير من المرجح أن يرفض هذا العرض حيث إنه لن يقبل بأقل من 30 مليون إسترلينى للاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- أرسنال الإنجليزى وجه رسالة إلى نادى يوفنتوس بنسيان التعاقد مع لاعب الوسط التشيلى أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

 

- أتلتيكو مدريد الإسبانى قد يضطر لبيع لاعبيه الكبار لإتمام صفقة ملعبه الجديد.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- لاعب وسط أرسنال، جاك ويلشير، قد يضطر للرحيل عن ملعب "الإمارات" إذا لم يعرض عليه المدفعجية تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة مع العلم أن نادى روما الإيطالى لا يزال مهتمًا بضم اللاعب الإنجليزى.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

 

- تشابى ألونسو لاعب الوسط الإسبانى ينوى إعلان اعتزاله نهائيًا فى نهاية الموسم الحالى بمجرد انتهاء تعاقده مع فريقه الحالى بايرن ميونخ الألمانى.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يُخطط للتعاقد مع نجم فريق موناكو الفرنسى برناردو سيلفا مقابل 70 مليون إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .. حيث يواجه منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسبانى المهتم أيضًا بالتعاقد مع اللاعب.

صحيفة ماركا الاسبانية
صحيفة ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- ريال مدريد فى مواجهة القيود.. الفريق الملكى يتلقى الهزيمة الثانية على التوالى ويظهر فى أسوأ صوره.. يسقط أمام سيلتا فيجو على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد فى ذهاب دور الثمانية بكأس إسبانيا.. ومباراة الإياب ستكون الأربعاء القادم على ملعب "سيلتا فيجو".

- زيدان مدرب ريال مدريد: "نمُر بفترة سيئة فى الوقت الحالى ولكننا سنحاول تخطيها".

- كارفخال مدافع ريال مدريد يغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة التى تعرض لها بتمزق عضلى.

صحيفة اس الاسبانية
صحيفة اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- لا كرة قدم ولا حظ.. خسارة ثانية على التوالى لريال مدريد أمام سيلتا فيجو بكأس إسبانيا.. ولابد من العودة فى مباراة الإياب وإلا سيكون مصيره الخروج من البطولة.

- ثنائى فريق سيلتا فيجو، ياجو أسباس وجونى، يُبطِلان مفعول هدف مارسيلو مدافع ريال مدريد.

صحيفة سبورت الكتالونية
صحيفة سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

-  حان الوقت للفوز بالأنويتا.. برشلونة يواجه ريال سوسيداد الليلة على ملعبه "انويتا" فى ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا.

صحيفة موندو الكتالونية
صحيفة موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- حان وقت كسر العقدة بالأنويتا.. برشلونة يواجه ريال سوسيداد على ملعبه "انويتا" الليلة فى ذهاب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا.. ويسعى لتحقيق الفوز على هذا الملعب لأول مرة منذ ما يقرب من 10 سنوات.

صحيفة لا جازيتا الايطالية
صحيفة لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- اثنين من الأساطير والتحدى الكبير يوم السبت .. ميلان × نابولى .. أجمل سنوات حياتنا ..

فان باستن أسطورة الروسونيرى: يا لها من معارك ضد دييجو مارادونا أسطورة نابولى.

- أليجرى إذا خسر يوفنتوس دائمًا ما ينتشل نفسه.. المدرب الإيطالى يفوز دائما بعد الخسارة.. 4 مرات على التوالى.. حيث يستعد لخوض المباراة رقم 300 بالدورى الإيطالى أمام لاتسيو فى المباراة القادمة المحدد لها الأحد القادم.

صحيفة كوريرو الايطالية
صحيفة كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- رغم الانتقادات .. أليجرى المدير الفنى الحالى لفريق يوفنتوس لديه سجل من الانتصارات يفوق سابقيه بنسبة 73.68% من المباريات التى قاد فيها السيدة العجوز.. يليه كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى حاليًا بنسبة 72.81%، ثم ليبى بنسبة 57.75% ورابعًا فابيو كابيللو بنسبة 69.74%.

- ميليتو لاعب إنتر ميلان السابق متحدثًا عن ليونيل ميسي قائلًا "قد ينتقل المهاجم الأرجنتينى للإنتر إذا أقنعه زانيتى بذلك"، زانيتى هو أسطورة منتخب الأرجنتين وفريق إنتر السابق.

صحيفة توتو الايطالية
صحيفة توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس يحسم تجديد عقد مهاجمه الأرجنتينى باولو ديبالا حتى عام 2021 بعد مباراة لاتسيو المحدد لها، الأحد القادم، فى الجولة 21 بالدورى الإيطالى "الكالتشيو".

- الملاك الصينيون الجدد لنادى ميلان يسعون للتعاقد مع الجابونى أوباميانج مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى كهدية للروسونيرى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية للمنافسة بقوة على الألقاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة