خالد صلاح

شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع الزيتون بالقاهرة

الجمعة، 20 يناير 2017 01:58 م
شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع الزيتون بالقاهرة الكلاب الضالة فى شوارع الزيتون
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

أرسل القارئ سعيد محمد على، شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع حى الزيتون بالقاهرة، التى باتت تهدد حياتهم وحياة أولادهم.


كلاب ضالة by youm7

وقال القارئ، فى رسالة لـ"صحافة المواطن"، إن العديد من الأهالى تقدموا للحى بطلبات لنقل هذه الكلاب بعيدًا عن الكتلة السكنية، لكن لا يوجد استجابة حتى الآن، خاصة بعد إزعاجهم المستمر للمارة والسكان ومحاولة عقر أحد الأطفال بالمنطقة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الراحمون يرحمهم الله

فى كل كبد رطبة اجر وصدقة و اتقوا الله فى البهيمة ولا تتخذوا ذى الروح غرض ولا تصبروا البهيمة اى لا تنشنوا عليها أو تحبسوها لتموت جوعا فالرفق لا يكون فى شىء الا زانه ولا ينزع من شىء الا عابه و الله كتب الاحسان فى الامر كله ما بالأحاديث الشريفة

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيز

فى كل مكان

الكلاب الضالة أصبحت ظاهرة مزعجة ليس فى الزيتون فقط ولكن فى مصر الجديدة وشيراتون هليوبوليس تجدهم يسيرون جماعات بعد العاشرة مساء ولو حظك العاثر أن تقابلهم فأقلها سينبحون عليك نباحا مسعورا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة