الأهلي يستبعد 6 لاعبين من القائمة الأفريقية

الأحد، 15 يناير 2017 01:23 م
الأهلي يستبعد 6 لاعبين من القائمة الأفريقية مسعد عوض حارس الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، استبعاد 6 لاعبين من القائمة الأفريقية بعد رفع اسم الغانى جون أنطوى منها، عقب رحيله رسمياً لصفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يناير المقبل.

 

كان الأهلي قد قام بقيد 28 لاعباً بما فيهم جون أنطوى وهم المقيدون بالقائمة المحلية، إضافة إلى الثنائى أكرم توفيق وكريم نيدفيد المقيدين تحت السن بقائمة الأهلى المحلية.

 

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى جلسة عصر اليوم، لتحديد الأسماء المرشحة لمغادرة القائمة الأفريقية، حيث يحق للأهلى حذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى اليوم الموافق 15 يناير الجارى، بينما بداية من الغد لن يتمكن الأهلى، إلا من الإضافة فقط وبمقابل مادى قدره 500 دولار لكل لاعب، ويعد الحارس مسعد عوض هو ثانى المستبعدين بعد الغانى أنطوى، نظراً للاستقرار على قيد الثلاثى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم فى مركز حراسة المرمى.

 

ووفقاً لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، فإن ناديه سيرسل القائمة اليوم الأحد، حيث من المقرر أن يتم استبعاد عدد من اللاعبين.

 

وعلل مدير الكرة سبب تأخر ارسال القائمة أن الجهاز الفنى رأى أنه ليس بحاجة للتعجل فى إرسال القائمة متضمنة أى صفقة جديدة، خاصة أنها ستغيب عن دور الـ32 فقط، وستشارك بدءًا من دور المجموعات، إذا تم قيدها عقب يوم 15 أو مع فترة القيد الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة