قضايا "شائكة" على مائدة مجلس الأهلى الليلة.. عدم التراجع عن مقاطعة لجنة الأندية.. بحث مصير متعب وغالى.. مناقشة أزمة "مسك" بعد التهديد بالحجز على فلوس ستوك وإندرلخت.. تطوير صالة الجمباز.. ومتابعة ملف "زايد"

الأحد، 15 يناير 2017 12:54 م
قضايا "شائكة" على مائدة مجلس الأهلى الليلة.. عدم التراجع عن مقاطعة لجنة الأندية.. بحث مصير متعب وغالى.. مناقشة أزمة "مسك" بعد التهديد بالحجز على فلوس ستوك وإندرلخت.. تطوير صالة الجمباز.. ومتابعة ملف "زايد" محمود طاهر ومجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من ملف وقضية هامة سيتم مناقشتها فى اجتماع مجلس إجارة النادى الأهلى خلال اجتماعه التكميلى، المُقرر له مساء اليوم الأحد، برئاسة محمود طاهر، حيث سيُناقش أمور لم يتم حسمها خلال اجتماع المجلس الذى عُقد مساء الأربعاء الماضى.

قرارات مجلس الأهلي

وكان مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر، قد قرر فى اجتماع الأربعاء الماضى، التواصل مع وزارة الإسكان بشأن أرض القاهرة الجديدة، حيث أوصى المجلس بتجهيز شيك بقيمة 47 مليون جنيه من أجل تسديده لهيئة المجتمعات العُمرانية خلال الأيام المقبلة كـ"مقدم عقد" لأرض النادى فى الفرع الرابع، المُقرر إنشاؤه فى منطقة التجمع الخامس.

 

 وتلقى الأهلي خطابا من وزارة الإسكان بالموافقة على تخصيص 50 فدانا فى التجمع الخامس مقابل 345 مليون جنيه، وتم الاتفاق بين الطرفين على تسديد 47 مليون جنيه كمقدم عقد على أن يتم تقسيط باقى المبلغ على سبع سنوات.

موقف لجنة الأندية

كما يناقش المجلس تطوير صالة الجمباز والمبنى الاجتماعى لفرع الجزيرة، ومقاطعة لجنة الأندية وهو القرار الذى علّق عليه محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، قائلاً إن النادى لا يعترف بهذه اللجنة لأنها باختصار بلا صلاحيات وليس لها أى دور فى الوسط الكروى.

 

وأوضح عبد الوهاب أن الأهلي لا يمكن أن يُشارك فى لجنة ويحضر اجتماعات لا جدوى منها فالأصل فى هذه الأمور، واللجان هو التفاعل مع قضايا الشارع الكروى وصناعة القرار ولا يمكن أن تكون بلا سلطات.

حسم مصير متعب وغالى

المجلس سوف يبحث فى جلسة اليوم أمور مُتعلقة بفرع الشيخ زايد وغيرها من الملفات الخاصة بفريق الكرة ومنها الصفقات، المُقرر إبرامها خلال يناير الجارى بعد إعارة الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق للمقاصة لمدة ستة أشهر، وسيتم التطرق كذلك لملف تجديد عقد ثنائى الفريق عماد متعب وحسام غالى.

 

إدارة الأهلى رصدت 9 ملايين جنيه لتجديد عقدى ثنائى الفريق الكروى حسام غالى وعماد متعب، بواقع 5 ملايين جنيه للأول و4 ملايين جنيه للثانى، وتتجه النية فى الأهلى لإعفاء الثنائى من "نسبة المشاركة" فى الموسم المقبل، الذى سيكون الأخير لمتعب وغالى خاصة بعدما أعلن قائد الأهلى أنه سيعتزل الكرة نهائيًا بنهاية الموسم المقبل، فيما سيتحدد موقف متعب نهاية الموسم الجارى سواء بالبقاء مع القلعة الحمراء فى الموسم المقبل، وهو احتمال ضعيف أو الرحيل واللعب لأحد الأندية الخارجية أو الداخلية.

أزمة "مسك" والحجز

ويناقش المجلس أزمة شركة "مسك" الراعية السابقة لقناة النادى، التى اشتعلت بسبب مستحقات متأخرة للشركة لدى النادى، وأعلنت "مسك" أنها قامت بمخاطبة أكثر من جهة "مديونة" للأهلي للحجز على فلوس النادى لديها أمثال ستوك سيتى الإنجليزى _من صفقة رمضان صبحى_ وأندرلخت البلجيكى _من صفقة محمود حسن تريزيجيه_ لعدم صرف مستحقات الأهلى إلا قبل تسديد النادى "ديون" الشركة الفضائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة