الفيفا: انتظروا محمد صلاح ورمضان صبحى فى أمم أفريقيا

السبت، 14 يناير 2017 01:09 م
الفيفا: انتظروا محمد صلاح ورمضان صبحى فى أمم أفريقيا محمد صلاح ورمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الثنائى المصرى محمد صلاح ورمضان صبحى ضمن قائمة المواهب الواعدة المشاركة فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أنه على الرغم من اعتزال الثلاثى يايا توريه وديدييه دروجبا وصامويل إيتو "دولياً"، وغيابهم عن المشاركة فى المونديال الأفريقى هذا العام، إلا أن هناك العديد من اللاعبين سيكونون محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

 

وأضاف، من هؤلاء اللاعبين محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى الذى سطع نجمه فى الملاعب الأوروبية، نتيجة عروضه القوية مع أندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى، وناديى فيورنتينا وروما الإيطاليين.

 

كما يحظى المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب القارى "7 مرات"، بتواجد رمضان صبحى الذى يعد أحد المواهب الشابة فى كرة القدم الأفريقية، والذى انضم لصفوف ستوك سيتى الانجليزى الصيف الماضى بعد تألقه مع النادى الأهلى.

 

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخبات الجابون والكاميرون وغينيا بيساو وبوركينافاسو فى المجموعة الأولى، والسنغال والجزائر وتونس وزيمبابوى فى المجموعة الثانية، وكوت ديفوار والمغرب وتوجو، والكونغو الديمقراطية فى المجموعة الثالثة، ومصر وغانا ومالى وأوغندا فى المجموعة الرابعة.

 

ويلتقى فى السادسة مساء اليوم، منتخب الجابون مع غينيا بيساو فى لقاء الافتتاح، بينما يلتقى فى التاسعة مساء، منتخب بوركينافاسو مع الكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة