أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يتغير شكل الرومانسية بعد 10 سنوات من الزواج؟

الجمعة، 13 يناير 2017 09:00 م
كيف يتغير شكل الرومانسية بعد 10 سنوات من الزواج؟ المؤلفة "هيذر هيفريلسكى"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوقوع فى الحب تجربة رائعة تكون دائمًا مليئة بالرومانسية والجموح واللفتات المميزة التى تشبه تلك التى نراها فى الأفلام، مليئة بعبارات الحب والورود والهدايا المفاجئة.
 
وتدريجيًا يخفت وهج الحب هذا وإن كتب له الاستمرار فإن هذا الاستمرار يستمر بهدوء أكثر، وعمق ونضج أكبر، وهو ما يجعل الكثيرون يتخيلون أن الحب يختفى بعد الزواج ولكن الحقيقة أنه يتغير بعض الشيء لا أكثر.
 
ولهذا السبب شاركت المؤلفة "هيذر هيفريلسكى" تجربتها الخاصة عن الرومانسية بعد 10 أعوام من الزواج عبر موقع "لايف هاك" الأمريكى.
 

كيف تتغير الرومانسية بعد 10 سنوات زواج؟

تقول الكاتبة الأمريكية إنه بعد 10 سنوات من الزواج، تتوقف عن البحث عن دليل على أن الشخص الآخر يحبك، ويتوقف الطرف الآخر عن محاولة إثبات حبه.
 
وبعد 10 سنوات من الزواج إذا كانت الأمور تسير على ما يرام فلن تحتاج إلى دليل أكثر من ذلك على الحب، ويغمرك ذلك الشعور المطمئن نحو شريكك.
تضيف: فى هذا الوقت تأخذ الرومانسية شكل الثقة فى أن شريك حياتك لن يتخلى عنك.
 
وحكت "هيذر" عن تجربتها الشخصية بعد زواج 10 سنوات، حين مرضت ووقعت فى طريقها إلى الحمام ما تسبب فى كسر فى ضلوعها نتيجة وقوعها على جانب حوض الاستحمام، ووقتها جاء زوجها واعتنى بها وكان لطيفًا فى أفعاله فى هذه اللحظة العصية وهو ما تراه التعريف الحرفى للرومانسية.
 
وتقول المؤلفة الأمريكية صاحبة الكتب الأكثر مبيعًا فى العلاقات إنه بعد سنوات طويلة من الارتباط تتخلى عن رومانسية الرسائل النصية فى الصباح والقبلات المستمرة، وقتها هذه الأشياء لا تعد ضرورية ويكون لديك أكثر قيمة وهو الشعور بالراحة مع الشريك والحرية فى أن تكون نفسك دون الخوف من أن يصدر أحكامًا عليك أو يختفى من حياتك.
 
وتابعت: الرومانسية هى أن تشعر على الشخص الذى يمكنك مواصلة الحياة معه، كل الحياة وليس فقط الأجزاء الجميلة منها مثل عطلة مميزة أو تمشية فى حديقة أو عشاء رومانسى فى مطعم لطيف، وإنما كل الحياة بما فيها من مصاعب ولحظات المرض ورعاية الأطفال أو فقدان العمل، كل هذه اللحظات الدنيوية تصبح فعلاً مثيرة ورومانسية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة