ألونسو يخشى 3 فرق بدورى أبطال أوروبا ويشيد بزيدان

الخميس، 12 يناير 2017 08:14 م
ألونسو يخشى 3 فرق بدورى أبطال أوروبا ويشيد بزيدان تشابى الونسو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشابي ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونخ، إن ليفربول "فريقه السابق"، قادر على إحراز لقب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.

وقال ألونسو، فى مقابلة نشرها موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث المشرفة على استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022: "ليفربول قادر على إحراز لقب الدوري الإنجليزي.. ولمَ لا؟".

وأضاف ألونسو، اليوم الخميس: "هناك الكثير من المباريات متبقية على نهاية الدوري، وهم يلعبون جيدا".

وتابع: "ليفربول ناد مميز بالنسبة لى، ولا أخفى سعادتى وأنا أشاهدهم يعودون لمكانهم الطبيعي بين أندية القمة في إنجلترا. يحتاجون التنافس على الألقاب، والعودة لدوري أبطال أوروبا".
 

كان ألونسو، من النجوم الذين حرص بيب جوارديولا، على استقدامهم إلى صفوف بايرن، وصار أحد الأعمدة الأساسية بتشكيلة الفريق، وحقق العديد من الألقاب، لكنه يتطلع للقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال: "ننافس على 3 ألقاب (الدوري، والكأس، ودوري الأبطال).. لكن لقب دوري الأبطال له أهمية خاصة لأنني أريد أن أضيف لقبًا ثالثًا بعدما رفعت كأس البطولة مع ليفربول 2005، وريال مدريد 2014".

واستدرك: "لكن الوصول لمنصة التتويج يحتاج لبذل جهود كبيرة؛ لأن ريال مدريد موجود، وبرشلونة، ويوفنتوس أيضًا".

وسبق لألونسو، أن لعب فى ريال مدريد، بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى فاز يوم الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة.

لكن اللاعب المخضرم، لديه مثل أعلى آخر: "هناك لاعب أعجبت به ولعبت بمواجهته هو الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد حاليًا. كان يقوم بأشياء رائعة داخل الملعب".

وختم: "واجهته فى بداياتى كلاعب محترف، وكان التحدى كبيرًا. وحاليًا يقوم زيدان بعمل كبير على رأس الجهاز الفنى لريال مدريد أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة