أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الصراع يشتعل بين البافارى وليفربول

الإثنين، 09 يناير 2017 10:39 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الصراع يشتعل بين البافارى وليفربول براندنت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة بين نادى ليفربول الإنجليزي ونادى بايرن ميونخ الألمانى، على ضم جوليان براندنت الجناح الأيسر لنادى باير ليفركوزن، خلال الساعات الماضية.

براندنت لا يخشى رفض الانضمام لبايرن ميونخ

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، ان الجناح الأيسر الألمانى جوليان براندنت، اكد انه تلقى صفقة مثيرة للاهتمام من نادى بايرن ميونخ، وأنه ليس لديه أى مشكلة فى الرحيل عن صفوف نادى باير ليفركوزن، ولكنه مستعد لرفض عرض الفريق البافارى فى حالة شعوره بأن الخطوة لا تناسبه.

براندنت
براندنت

 

وكانت إدارة نادى ليفربول الانجليزى، أبدت اهتمامها الشديد بضم الجناح الأيسر البالغ من العمر 20 عاما، ولكن الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب نادى بايرن ميونخ أكد أنه حريصا جدا على ضم اللاعب الشاب.

انشيلوتى يتحدث عن إصابة تياجو

قال أنشيلوتي فى حديث للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، عن إصابة تياجو ألكانتارا خلال اليوم السادس من المعسكر التدريبى للفريق البافارى، المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، "يمكن أن يحدث هذا. ولكن نتمنى ألا تحتاج تلك الإصابة لوقت طويل. أتمنى أن لا يمتد الامر أبعد من مباراة الذهاب أمام آرسنال".

تياجو الكنتارا
تياجو الكنتارا

 

وكان الإسبانى تياجو ألكانترا مهاجم نادى بايرن ميونخ قد تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات أول أمس السبت، على الرغم من أنه كان بحالة جيدة قبل بدء المعسكر التدريبى.

ومن المقرر أن يلتقي البافاري مع نادى آرسنال في الرابع عشر من فبراير بعد ، في مباراة ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال  أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة