أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يرفض نشر تفاصيل سجنه

الأربعاء، 11 يناير 2017 08:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يرفض نشر تفاصيل سجنه أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى ـ وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة ومتفرقة عن نادى بايرن ميونخ سيطرت على أخبار الصحافة الألمانية، وجاءت أبرز أخبار بايرن ميونخ  كالتالى..

هونيس رئيس بايرن ميونخ لا يزال يشعر بالاحترام

يشعر أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ أنه لا يزال يحظى بالاحترام وسط أقرانه فى الوسط الرياضى، لكنه أصبح أكثر تواضعا وأقل رغبة فى إعلان آرائه بصراحة بعد قضائه عقوبة السجن بتهمة التهرب الضريبى.

وسجن هونيس من يونيو 2014 حتى فبراير العام الماضى بتهمة التهرب الضريبى، وأمضى نصف العقوبة قبل الإفراج عنه، وكانت فترة العقوبة هى ثلاث سنوات ونصف السنة، وأعيد انتخابه بالتزكية رئيسا لبايرن ميونخ فى نوفمبر.

 

فيرجسون يؤازر هونيس


وقال هونيس البالغ من العمر 65 عاما إن أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق كان من ضمن الأشخاص الذين بعثوا له رسائل خلال وجوده فى السجن، وأبلغ الصحفيين خلال مؤتمر اقتصادى وسياسى فى منتجع إنترلاكن السويسرى "حتى الآن أشعر أن الأمور لا تزال كما هى قبل فترة السجن، تلقيت رسائل من صانعى قرار بارزين فى كرة القدم"
وتابع: "ما زلت أشعر أننى أحظى بسمعة طيبة فى عالم كرة القدم ولا يبدو أنها تأثرت بما حدث".

 

هونيس انتخب رئيسا لبايرن ميونخ 2009 وتنحى 2014



وكان هونيس انتخب رئيسا لبايرن لأول مرة فى 2009 وتنحى بعد إدانته فى 2014 بتهمة التهرب الضريبى بما قيمته 28.5 مليون يورو (29.87 مليون دولار). وكان هونيس من المعارضين لأداء الاتحاد الدولى الفيفا، ومسائل أخرى فى الرياضة.

 

هونيس: ما زلت مؤمنا بأفكارى

وقال هونيس: "ما زلت أتمسك بأفكارى لكنى لن أعلنها صريحة مثل السابق، خاصة عندما تتضمن آراء سياسية، تغيرت قليلا وأصبحت أكثر تسامحا وتواضعا"، ووعد بعدم نشر كتاب عن تجربته.

وتابع: "تلقيت الكثير من العروض لنشر قصتى خلال السنوات الثلاث الماضية فى كتاب لكنى لن أفعل أبدا لأنى مررت بتجارب قاسية ومن الأفضل أن تبقى داخل نفسى فقد كانت لا تصدق". واستطرد: "ربما أحكيها لعائلتى وأصدقائى خلال جلسات خاصة".

وأشار هونيس إلى أنه شعر بالتوتر قبل إعادة انتخابه لكنه تأثر بخمس دقائق من التصفيق والاستقبال الحار له عندما دخل قاعة الاجتماع. وقال بايرن إن 6986 عضوا صوتوا لصالحه مقابل اعتراض 108 وامتناع 58 عن التصويت.

 

مولر يلمح للرحيل عن بايرن ميونخ

مولر فى طريقه للرحيل عن بايرن ميونخ
مولر فى طريقه للرحيل عن بايرن ميونخ
 
مولر فى طريقه للرحيل عن بايرن ميونخ
مولر فى طريقه للرحيل عن بايرن ميونخ

 

أعلن الألمانى توماس مولر، لاعب نادى بايرن ميونخ، أنه لا يعيش أوقاتا سعيدة فى الوقت الحالى مع البافارى تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم الحالى.

ويجلس مولر تحت قيادة كارلو أنشيلوتي على دكة البدلاء طوال النصف الأول من الموسم، لاسيما فى مباراة لايبزيج الذى كان يتربع على عرش الدورى الألماني قبل أن يفوز عليه الفريق البافارى.

ويعتمد الإيطالى كارلو أنشيلوتى على ثلاثى هجومى وهم الهولندي أريين روبن، ودوجلاس كوستا على الأطراف، والبولندي ليفاندوفسكي فى العمق.

وقال مولر فى تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية: "المباراة الأخيرة أمام لايبزيج لم تصل إلى مستوى طموحاتى لأننى لم ألعب، كنت أعتقد أننى سوف أستمتع بهذه المباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة