بالصور.. رمضان صبحى وحبيبة يعيدان الرومانسية للملاعب.. متعب ويارا "قصة حب لا تنتهى".. الحضرى وأم البنات "وراء كل رجل عظيم صابرين".. يكن وسحر "عشق ما بعد الخمسين".. وتويتر شاهد على غرام حمزة وأوشى

الخميس، 08 سبتمبر 2016 06:27 م
بالصور.. رمضان صبحى وحبيبة يعيدان الرومانسية للملاعب.. متعب ويارا "قصة حب لا تنتهى".. الحضرى وأم البنات "وراء كل رجل عظيم صابرين".. يكن وسحر "عشق ما بعد الخمسين".. وتويتر شاهد على غرام حمزة وأوشى عماد متعب ويارا نعوم ورمضان صبحى وخطيبته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى ومنتخب مصر الرومانسية للملاعب المصرية، من خلال قصة حبه لخطيبته "حبيبة" ابنة إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى السابق.

رمضان صبحى يحرص على نشر صوره الرومانسية مع خطيبته عبر مواقع التواصل الاجتماعى مدوناً عليها العبارات الغرامية، والتى كانت أحدثها نشره لصورة تجمعه بـ "حبيبة" عبر انستجرام معلقاً عليها : "حبيبتى".

وكان العفيجى قد أعلن خطبته على شقيقة زميله السابق شريف إكرامى  حارس الأهلى قبل ساعات من بداية مشواره الاحترافى بالدورى الإنجليزى.

لاعب منتخب مصر والأهلى السابق ليس أول أبطال قصص الحب التى تغنت بها الملاعب المصرية، حيث سبقه عماد متعب مهاجم الأهلى الذى ارتبط بـ "يارا نعوم" ملكة جمال مصر السابقة من خلال قصة حب كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى، لاسيما بعد العقبات والشائعات التى واجهت الزواج، الذى أسفر عن طفلتين هما تمارا وسيلين.

ومنذ أيام أرسل عماد متعب مهاجم الأهلي تهنئة حارة لزوجته يارا نعوم عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بمناسبة عيد ميلادها، والذى واكب الأول من سبتمبر.

ونشر متعب صورة ليارا وعلق قائلا : " عيد ميلاد سعيد يا أجمل وأحلى حاجة حصلتلى فى حياتى كلها وربنا يخليكى ليا وميحرمنيش منك" .

وكون عماد متعب كابتن النادى الأهلى مع زوجته يارا نعوم أشهر ثنائى فى الوسط الرياضى على الإطلاق، فمنذ أن فاجأ القناص، الجماهير باصطحاب "يارا" لمباراة شبيبة القبائل الجزائرى والأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2010، وتتواصل المشاهد الجميلة فى حياة الزوجين.

يأتى على رأس هذه المشاهد الاحتفالات التى تقيمها يارا للتعبير عن سعادتها بأهداف كابتن الأهلى، حيث كشف متعب عن الطريقة التى احتلفت بها زوجته يارا نعوم بالهدف الذى أحرزه فى شباك بتروجت فى الوقت بدل الضائع، ومنح المارد الأحمر ثلاث نقاط غالية بالدورى الموسم الماضى ، قائلاً: "يارا عملت حاجة كبيرة جداً إنها دخلت المطبخ وطبختلى بإيديها، وده كان الاحتفال الرهيب.. وربنا يستر ".

وقبل أن يعود متعب لمنزله كانت هناك تهنئة حارة من زوجته عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث هنأت يارا نعوم زوجها عماد متعب بهدفه القاتل فى بتروجت، عن طريق نشر صورة تجمعها بمتعب عبر إنستجرام أثناء حضور الثنائى لحفلة المطرب العالمى ''يانى''، والتى أقيمت فى الأهرامات.. يارا كتبت معلقة على الصورة: "golden boy".

وبعد تتويج الأهلى بلقب كأس السوبر على حساب نادى الزمالك، أقامت يارا نعوم حفلاً خاصاً بهذه المناسبة، وارتدت تى شيرت الأهلى برفقة ابنتيهما تمارا وسيلين، لالتقاط صورة أهلاوية مع كأس السوبر، الذى احتفظ به متعب فى منزله بعد العودة من الإمارات.

وكان مدافع الزمالك السابق هشام يكن أحد أبطال الرومانسية من الرياضيين لحرصه الدائم علي التعبير عن حبه لزوجته سحر شعراوي، وكان آخرها إقامة حفل عيد ميلادها في أحد الفنادق الشهيرة في حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء.

 

ويأتى جمال حمزة نجم الزمالك السابق في قائمة الرياضيين الأكثر رومانسية لحرصه الشديد على التعبير عن حبه تجاهه زوجته "أوشى"، وحرصه على تهنئتها بعيد ميلادها عبر حسابه على موقع تويتر باستمرار.

 

 

كما يحرص عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى علي التعبير عن حبه لزوجته "صابرين" والتى كان آخرها تنظيم حفل عيد ميلادها في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والرياضيين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سناء عبد المقصود

نتمنى السعادة للجميع

اللهم ديم الحب والسعادة عليهم وعلينا يا رب العالمين . آمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasser

حياه سعيده

الله يسعدك يا كابتن متعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة