أكرم القصاص - علا الشافعي

أصحاب الفنادق بالنمسا يستعينون بالكلاب البوليسية لمحاربة حشرة الفراش

الخميس، 08 سبتمبر 2016 08:23 ص
أصحاب الفنادق بالنمسا يستعينون بالكلاب البوليسية لمحاربة حشرة الفراش حشرة الفراش "البق" - صورة أرشيفية
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ أصحاب الفنادق فى النمسا إلى الاستعانة بالكلاب البوليسية فى محاولة للقضاء على مشكلة انتشار حشرة الفراش "البق" التى باتت تؤرقهم، وذلك سيرا على نهج بدأ فى الولايات المتحدة.

 

وذكر موقع "ذا لوكال" الإخبارى الأوروبى، أنه فى معظم الحالات يكون السياح هم المسئولون عن انتشار هذه الحشرة الدقيقة، وهى من الطفيليات المزعجة التى تتغذى على دم الإنسان، فى الفنادق من خلال حقائبهم، حيث تكثر خلال أشهر الصيف الدافئة.

 

وقال بنديكت سيجور كاباناك أحد خبراء مكافحة الحشرات، أنه عادة ما يتم استدعاؤهم من قبل أصحاب الفنادق أنفسهم، إما لأنهم يعرفون ما الذى يتعين البحث عنه حيث يشتبهون فى أن لديهم حشرات الفراش، أو لأن نزيلا اشتكى بشأن تعرضه للدغ.

 

وأكد كاباناك لهيئة الإذاعة النمساوية، أن الاتجاه الجديد بين شركات مكافحة الحشرات هو استخدام الكلاب المدربة خصيصا لشم هذه الحشرات التى لها رائحة مميزة جدا، حيث تتمكن الكلاب من خلال حاسة الشم العالية من تحديد أماكن الإصابة بحشرة الفراش بسرعة وبدقة كبيرة للغاية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرغني

شارع كلوب بك

عقبال لوكانطات ش كلوب بك بالقاهرة التي لاتعرف النظافة اليهاسبيلا وياويله وياظلام ليله تعيس الحظ اللي ينام ليله فى احدى هذه الفنادق التى لم يمتد اليها تفتيش السياحة او الصحة ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة