خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ابن الدولة يكتب : جيش مصر.. انتصارات تهزم حملات المهرجين.. كل جيوش العالم لها أنشطة مختلفة مدنية وعلمية وطبية.. ولا يوجد بين هذه الشعوب من يفعل مثلما يفعل مهرجو الحملات الممولة

الخميس، 08 سبتمبر 2016 09:00 ص
ابن الدولة يكتب : جيش مصر.. انتصارات تهزم حملات المهرجين.. كل جيوش العالم لها أنشطة مختلفة مدنية وعلمية وطبية.. ولا يوجد بين هذه الشعوب من يفعل مثلما يفعل مهرجو الحملات الممولة ابن الدولة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التى يتم فيها استهداف الجيش المصرى، مرة يسألون: لماذا يتم تسليح وتحديث الجيش، وهم أنفسهم يقولون أن الجيش يتدخل فى حل الأزمات وآخرها أزمة ألبان الأطفال، أو ما تقدمه الهيئة الهندسية من مشروعات وإنشاءات، بقدرات هائلة على الإنجاز، وفى نفس الوقت يسجل انتصارات على التنظيمات الإرهابية التى نجحت فى دول أخرى، بينما تتراجع بشكل يكاد يكون غير مرئى.

هذه هى المعادلة الواضحة التى تثير قلقهم، أن يجدوا جيشا يحرس الحدود ويواجه أعنف التنظيمات الإرهابية المدعومة من أجهزة ودول وتمويلات ضخمة وأقل منها نجحت فى تفكيك دول، وربما لهذا تجاوزت حملات صبيان التمويل الانتقادات، إلى توجيه البذاءات والشتائم، بجهل وسوء نية، ويزعمون أن ما يفعله الجيش المصرى غير مسبوق فى العالم، وهم يعلمون أو لا يعلمون أن جيوش العالم لها أنشطتها ولها وجودها، وأن الولايات المتحدة التى تمثل قبلة هؤلاء المتمولين تحتفظ بجيش ضخم وقوى، وكل جيوش العالم لها أنشطة مختلفة مدنية وعلمية وطبية، ولا يوجد بين هذه الشعوب من يفعل مثلما يفعل مهرجو الحملات الممولة.

 

وربما على السادة الخبراء والمدعين والمهرجين أن يطلعوا على ما أعلنه، مؤخرا، الجنرال المتقاعد هيو شيلتون، رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الأسبق، الذى اعترف بأن بلاده وضعت مؤامرة لزعزعة استقرار مصر‏.

 

وقال، أن إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما تعمل على زعزعة استقرار مصر، وإن الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع وقتها، كشف المؤامرة الأمريكية، وأحبطها قبل أن تتحول مصر إلى سوريا أخرى، كما وضعت قوات مصر المسلحة نهاية لمشروع الشرق الأوسط الجديد، وإن ثورة 30 يونيو أوقفت المؤامرة وحافظت على مصر وجيشها من الدمار، حسب ما نشرته صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية نقلا عن شيلتون، الذى خدم مع الرئيسين الأمريكيين بيل كلينتون وجورج دبليو بوش: إذا لم تتم الإطاحة بمرسى بمساعدة الجيش لكانت مصر قد تحولت إلى سوريا أخرى وتم تدمير الجيش المصرى بالكامل، فى إشارة منه إلى أن ثورة 30 يونيو أوقفت هذه بالمؤامرة وحافظت على مصر وجيشها من الدمار.

 

هؤلاء المهرجون والإعلاميون الذين يختلط لديهم سوء النية مع الجشع للمال الضخم، يشاركون فى حملة منظمة على القوات المسلحة، ولا يتحركون ضد مصر بسبب خلاف سياسى أو فكرى، لكن لأنهم يريدون هدم جيش مصر وتلك أمنيتهم المستحيلة، ومن قبل رددوا شائعات عن انشقاقات اتضح أنها فى خيالاتهم المريضة، ثم تحريض إخوان الخارج على الجيش، ثم دعمهم للإرهاب فى سيناء، وأخيرا المحاولات الخسيسة للزج باسم الجيش المصرى فى كل أزمة، الأمر واضح، أن هناك تعليمات صدرت للمهرجين ومرتزقة الفضائيات والمواقع التابعة لأجهزة معروفة، ثم أن انتصارات القوات المسلحة على الإرهاب، وقدرتها على تلبية حاجات شعبها ترد على كل حملة بوضوح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

من يستطيع ان ينال من خير اجناد الارض ؟ انهم وأسيادهم يموتون رعبا من وقع اقدام اسود الارض

دعهم فى نباحهم فما يضر السحاب نباح الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

فين الدولة

فين الدولة من كل ده ولا إحنا عيزين أردوغان مصري يربي الخونة وكارهي الجيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مش فاهم سكتين عليهم ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

بخصوص موضوع لبن الأطفال

انا عايز أقول حاجة صغيرة لمهرجو الحملات الممولة ،، جيشنا العظيم لديه الكثير والكثير من المشروعات الأقتصادية من عشرات السنين ودار واحدة من دور القوات المسلحة الكثيرة دخلها السنوى يفوق ما تدعونه كذباً أى أرباح هايحققها الجيش من إستيراد لبن الأطفال !!! فجيشنا العظيم لا ينظر لهذه التفاهات لأن مشروعاته الأقتصادية أكبر مما يتخيله أحد.

عدد الردود 0

بواسطة:

العملية تطهير

تعليمات صدرت للمهرجين ..... الامل فى الله ثم فى القيادة

صباح الفل يابن الدولة نرجو منك امتلاك اعصابك وعدم الانجرار وراء التهور والتعامل بموضوعية مع الحقاءق التى لايختلف عليها اثنان الموقف سوف يزداد سخونة ويحتاج الرؤية والايمان والصبر للعبور بمصر .... ثقه فى الله سوف تمر المحن والازمات بمزيدا من الصبر على قيادتنا ولكن ؟ 1- اختيار جمال سامى محافظا للفيوم وعمرة 63 عام وسبق اقالته من وظيفة نائب رئيس جامعة عين شمس على خلفية فضائح معهد الطفولة وفضيحة الماجستير بالتعاون مع جامعة وهمية والاستيلاء على ملايين الجنيهات فهو ملف ساخن جدا ويؤكد ان بدر خطر جدا والايام سوف تثبت لكم ذلك وسوف تنجلى حقائق مذهلة عن حجم الاختراق .... وللحديث بقية ؟ 2- المط والعجن فى قضية حنفى يؤكد تورط اشخاص محسوبون على جهة سيادية فى الموضوع ومعالجة الاخطاء تتم على حساب الوطن ... الحسم .... وحذرنا من ذلك مرارا .... 3- الوضع على الارض مع كم الاشارات السلبية توجد اشارتان ايجابيتان تؤكد وتدعم فرضية المناورة للوصول الى الحل الحاسم .... على بركة الله 4- الرجاء من الرئيس المقاتل ان يستعد للجولة القادمة المطلوب الصمود حتى منتصف فبراير والتعامل بهدؤ ....... ورفع درجة الحذر من القريب قبل الصديق ....

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

تجار الازمات عايزين كمان ثوره لاستعادة نفوذهم الذى حققوه بالثوره الاولى و فقدوه بالثوره الثانيه!

الازمات مش جديده بس الجديد هم مرتزقة الازمات من نخب و نشطاء و اعلاميي الغبره، اللى بيشغلوا لجانهم الالكترونيه و الاعلاميه للتكسب من وراء كل ازمه ليس لحل الازمه و لكن لحل الجيش الذى يحل الازمات التى تسببوا هم فيها خلال 5 سنين بفوضاهم الخلاقه فهم الان يريدون كمان ثوره لاستعادة نفوذهم الذى حققوه بالثوره الاولى و فقدوه بالثوره الثانيه! ولما الشعب يرد عليهم بنفس الوسائل الالكترونيه و الاعلاميه يتهموا الدوله ان هى اللى محرضه الشعب عليهم و عامله لجان لشتيمتهم! و كأن حرية الرأى و التعبير و الانتقاد و التاييدحلال ليهم و حرام عالشعب! و حلال ليهم يتهموا الشعب بانه مزقوق من الدوله لكن حرام حد يتهمهم انهم مزقوقين من الخارج! حلال ليهم يأيدوا باسم و وائل و علاء و بلال و ينافقوهم و ينفخوا فيهم و يطبلولهم، و حرام عالشعب يأيد رئيسه و يشيد بيه!

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل محمود والى

الحبس ستة أشهر

بعيدا بعيدا عن كل حملات الحقد والتشويه المتعمد تجاه الجيش المصرى ومقولة حكم العسكروجهل وجهالة وعمولة وخيانة القائمون على تلك الحملات فان أساس ولب القضية ومحور حرية الاعلام أو تكميم الأفواه وقصف الأقلام .. هل سيادتك مع الانضباط والضبط والربط واحترام القانون ؟ أم انك مع الانفتاح السداح مداح والتسيب والانفلات واللعب على الكيف دون رابط أو قيود ؟ فاذا كنت مع ثانيا فانت لاتريد ولاترغب أن يكون هناك عامود لخيمة الوطن ولتنهد الخيمة على من فيها أما اذاكنت مع أولا فأنت لاتلعب ولاتهزر مع الجيش لأنك متأكد أن المؤسسة العسكرية هى زادك وزوادك فى الرخاء والشدة ولهذا وجب احترام الجيش وعلى البرلمان ان يصدر تشريعا يجرم كل من يمس الجيش أو افراده بسوء وعلى أيام الملك فاروق كان كل من يمس زرار ميرى فى بدلة رجال البوليس عقوبة الحبس ستة شهور ......

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

ابن البلد

كنت اتمني ترد علي تعليقي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر 2030

شكرا ..... لكل مساهمة تبنى الوطن ولاتهدمه .... ولو بكلمة طيبة

شكرا لابن الدولة على هذا المقال الرائع تحية واجبة للعملية تطهير

عدد الردود 0

بواسطة:

من ابن النيل لابن الدوله

جيش مصر خط احمر دونه المهج والارواح

لا يخفي علينا ما تمر به كل الامه من ازمات وما ال اليه الحال في بعض الدول القريبه والبعيده وما حل بالجيش العراقيى وما حل بليبيا واليمن وسوريا اذن هو الاستهداف المعلن منه وغير المعلن والظاهر منه ان امتنا تمر اليوم في اصعب ظرف وتواجه الارهاب في شتي اشكاله ومسمياته ولنا في اليمن والعراق وسوريا وليبيا دوروس وعبر مجانيه كيف كانت وكيف اصبحت لذا المحافظه علي الجيوش هي من صميم امان واستقرار البلاد والعباد نعم مصر تمر بظروف اقتصاديه صعبه وهذا يتطلب الصبر وليس الثورات لان مايحصل الان هو نتيجه لسياسيات سابقه وتراكمات ولا بد من الاصلاح وهذا يتطلب الصبر والربط علي البطون من اجل مصر وسلامتها وهي ازمه وبتعدي ويبقي الوطن شامخ باهله وتبقي مصر قويه وعزيزه بجيشها واهلها تاريخ مصر حافل بالبطولات والتضحيات فكونوا عونا لمصرنا الحبيبه الشقيقه اخت بلادي وامن مصر امان لكل امتها واستقرار مصر استقرار لامتها عاشت مصر وعاش اهلها وتحيه من سوداني عاشق لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عبد الجواد

القوات المسلحة المصرية الباسلة

قوات مصر المسلحة الباسلة خير اجناد الارض ، عندما نتحدث عن الجيش المصرى او قوات مصر المسلحة الباسلة فاننا نتحدث عن مؤسسة عريقة ومحترمة ومشرفة لمصر والشعب المصرى العريق ، ولها رصيد كبير وضخم عند الشعب المصرى العظيم . وكما قلنا من قبل مصر التى كتب عليها ان تكون ضمير المنطقة العربية وركيزة الامن والاستقرار فى الشرق الاوسط والعالم العربى ولها درورها ومكانتها عربيا وافريقيا ، اقليميا ودوليا وهى بلد الامن والامان ، وكما كتب على مصر ان تكون ضمير المنطقة فان قوات مصر المسلحة الباسلة كتب عليها ايضا ان تكون ضمير مصر وشعبها . واذا كانت مصر بحضارتها العظيمة والعريقة ومكانتها الاقليمية والدولية وموقعها الاستراتيجى الهام هى اجمل لحن فان قوات مصر المسلحة هى اجمل نغم .. بمناسبة تعيين السيد اللواء محمد على الشيخ وزيرا للتموين نقول له انتم الشخصية المناسبة فى الوقت المناسب وامامكم تحديات جسام ومهام عظام فى وزارة هامة كوزارة التموين وتمنياتنا لمعالى الوزير محمد على الشيخ التوفيق والنجاح . وبمناسبة وزراة التموين واستقالة الدكتور خالد حنفى من الوزارة لفساد منظومة القمح ومنظومة التوريد وهنا لى راى وهو ان من يظن ان خالد حنفى باستقالته او اقالته من مصبه فان موضوع الفساد قد انتهى عليه ان يراجع نفسه والموضوع الان لدى العدالة والقضاء، وماحقيقة عدد المستندات التى لدى لجنة تقصى حقائق القمح البرلمانية الموقرة مرة يقال " 300 الف مستند " ومرة اخرى " 330 الف مستند " ومرة ثالثة 30 الف مستند . لوكان الموضوع 300 الف مستند يعنى مايوازى 10 مراجع كبيرة من الغلاف الفخم والكبير ! وهذا الحجم يقيل حكومة بكاملها وليس وزير . ان خالد حنفى ولست مدافعا عنه ، وتلك هى رؤيتى ضحية ومجنيا عليه بقدر ماهو جانيا على الشعب ومقدراته وامواله ، فمن الذى سمح للدكتور خالد حنفى بكل تلك التجاوزات ؟ ومن الذى سمح بتمدد وفساد منظومة القمح الى تلك الدرجة ؟ الموضوع الان بيد القضاء المصرى الشامخ والعدالة وكل عام وانتم بخير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة