أهالى "دويدة" فى الزقازيق يعانون من القمامة ويطالبون بتجديد كوبرى القرية

الأحد، 04 سبتمبر 2016 04:41 ص
أهالى "دويدة" فى الزقازيق يعانون من القمامة ويطالبون بتجديد كوبرى القرية كوبرى قرية دويدة وانتشار القمامة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى قرية "دويدة" التابعة لمركز الزقازيق فى الشرقية، من القمامة المتراكمة فى مدخل القرية.

وأرسل أحد الأهالى رفض ذكر اسمه، صورا تظهر انتشار القمامة وتغطيتها لسطح الترعة المستخدمة فى رى الأراضى الزراعية، مطالبا المسئولين بالمحافظة بتطهير المكان ورفع القمامة التى أصبحت مأوى للثعابين والحشرات الضارة، وأيضا إحلال وتجديد كوبرى القرية المهدد بالانهيار.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


القمامة تغطى سطح الترعة

  

الأهالى يحاولون رفع القمامة 
 

الكوبرى المنهار ومطالب بإحلاله وتجديده

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الصادق

لا للأهمال لأنه يؤدي للدمار

الحكومه بتصرف ملايين الجنيهات علي الطرق والكباري وغيرها الكثير من اجل الشعب لا مانع ان نهتم بهذه القريه حتي لو كانت بسيطه فأنها تعيب حكومتنا ويوجد فيها فئه راقيه من رتب وقادة ودكاتره واساتذه ونفترد ان هذه الطبقه الراقيه لا توجد بهذه القريه البسيطه فين حقوق الفلاح والبسطاء الاطفال وربات البيوت من هذه الأضرار التي توقع علي ناس لا ذنب لهم من ترعه طولها علي مسافة بلاد اولها منيا القمح واخرها ديرب نجم وكل بلد وقريه تلقي القمامه فيها حتي توصل الي قرية دوديده ويوقفها كبري أيل للسقوط وهو مدخل هذه القريه..رجاء وليس امر من الساده المسؤولين يتفضلو مشكورآ بالأهتمام بالموضوع من اجل ناس لا زنب لهم في ذلك وعانو الكثير.. ولكم جزيل الشكر والأحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة