تعرف على النجوم والمشاهير فى الصفوف الأولى بعروض أسبوع الموضة فى باريس

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 04:00 م
تعرف على النجوم والمشاهير فى الصفوف الأولى بعروض أسبوع الموضة فى باريس جانب من العرض
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من المشاهير و المعنيين بالأزياء  و الموضة التواجد بالصف الأول من أجل حضور عروض أزياء اشهر الدور العالمية، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى باريس " Fashion Week de Paris ".

حيث ظهرت الممثلة والمغنية شارلوت جاينسبورج بالصف الأول مع المغنية و عارضة الأزياء الفرنسية لو دويلون و ذلك بعرض أزياء " Saint Laurent "  والذى لاقت تصميماته سلسلة طويلة من الاشادات من قبل كل محبين  وعشاق الموضة من شتى انحاء العالم، وخاصة أن التصميمات احتوت على جرعة واضحة من " الأنوثة "، كما حضرت نفس العرض فرانكا سوزانى رئيسة تحرير النسخة الايطالية من مجلة " vogue " المعنية بالأزياء و الموضة و كان بصحبة فرانكا جواناثان نيوهاوس.


جانب من الحضور

ايضا عارضة والبولندية مالجوسيا بيلا كانت ضمن الحضور بالصف الأول فى عرض أزياء " Saint Laurent "  حيث ظهرت مرتدية ملابس كلاسيكية ساحرة خطفت الأنظار نحوها.

وبنفس العرض حرصت على التواجد آنا وينتور رئيسة تحرير النسخة الأمريكية  من مجلة " Vogue " حيث ظهرت مرتديه فستان " polka dot "، كما ضمت قائمة الصف الأول من الحضور كل من جورج كورتينا واليسون لوهينيس.

اما فى عرض أزياء Etam ضمن أسبوع الموضة فى باريس فتواجدت بالصف الأول ضمن الحضور عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا و الممثل نيلز شنايدر.


• شارلوت جاينسبورج ولو دويلون

 


• فرانكا سوزانى و جواناثان نيوهاوس

 


• مالجوسيا بيلا

 


• آنا وينتور رئيسة تحرير النسخة الأمريكية من مجلة "Vogue"

 


• جورج كورتينا واليسون لوهينيس

 


• نيلز شنايدر

 


• ناتاليا فوديانوفا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة