قارئ يشكو مدرسة لغات بالنزهة لعدم استرداده المصروفات المدرسية كاملة

الأحد، 18 سبتمبر 2016 02:26 م
قارئ يشكو مدرسة لغات بالنزهة لعدم استرداده المصروفات المدرسية كاملة أطفال - صورة أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ خالد الفقى فى رسالة لخدمة صحافة المواطن من إحدى مدارس اللغات لعدم قدرته على استرداد مصاريف ابنته من المدرسة كاملة، بدعوى أنه بادر بسحب الفلوس بعد بداية العام الدراسى.

 

وأوضح القارئ أنه قام بالتقديم لابنته بمدرسة لغات بالنزهة فى رياض الأطفال وعند إعلانه بقبول الطفلة أصرت المدرسة على دفع المصاريف كاملة من شهر يوليو رغم أن الدراسة ستبدأ فى 24-9.

 

وقال القارئ: "بسؤال المسئولين بالمدرسة سواء من زوجتى أو منى تليفونيا أنه فى حالة سحب المصاريف قبل بداية العام الدراسى سيتم خصم 10% من المصاريف المدفوعة".

 

وتابع أنه قرر سحب المصاريف مع بداية شهر سبتمبر ولكنه فوجئ بخصم 50% من المصاريف وبسؤال المدرسة كان الرد أنه سحب المصاريف والعام الدراسى قد بدأ بالفعل على الرغم من أنه أخذ نصف المصاريف يوم 8-9 أى قبل بداية العام الدراسى الفعلى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة