أحمد حلمى يكشف لجمهوره كيف يهرب من مقالب رامز والأفلام المهمة فى حياته

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:44 م
أحمد حلمى يكشف لجمهوره كيف يهرب من مقالب رامز والأفلام المهمة فى حياته احمد حلمي
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت ردود أفعال جمهور النجم أحمد حلمى على حواره معهم مساء أمس على "تويتر"، مستمرة حتى الآن، حيث أجمع متابعوه على خفة دمه وتلقائيته فى الإجابات على أسئلتهم، حتى هروبه من الإجابة على بعض الأسئلة كان بشكل دبلوماسى، وعلى مدار 3 ساعات استقبل حلمى أسئلة جمهوره على الهواء، التى تنوعت بين الشخصية عن الهوايات والتفضيلات وما بين الأسئلة الفنية، وأكد حلمى خلال إجاباته على الجمهور، أن القراءة والرسم ومشاهدة الأفلام هى أهم هواياته، كما أشار إلى أن والده الراحل هو قدوته فى الحياة.
 
ومن بين الأسئلة التى أجاب عليها حلمى، سؤال حول كيفية هروبه حتى الآن من مقالب الفنان رامز جلال، التى يقدمها كل عام فى شهر رمضان الكريم، وردا على السؤال قال حلمى "الطريقة المثلى أو التمام عشان أعرف أهرب من رامز جلال مبردش عليه فى التليفون قبل رمضان بـ4 شهور مبيعرفش يلاقينى، وأول يوم فى رمضان أرد عليه عادى وأقوله مبروك".
 
رد الفنان أحمد حلمى، على سؤال أحد متابعيه حول مشاركة الفنان يحيى الفخرانى فى عمل يجمعهما، خلال فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وأكد حلمى، أنه يتمنى المشاركة فى أعمال الدوبلاج، وكذلك مشاركة الفنان الكبير يحيى الفخرانى أى عمل فني، وقال حلمي: "أنا شخصيا أتمنى.. الدكتور يحيى الفخرانى هرم كبير واللى يقف قدامه يتعلم كتير".
 
وأكد حلمى، أنه لا يوجد فيلم معين أقرب إليه، ولكن وصفهم أنهم أقرب إلى قلبه، وأنهم كلهم ولاده، وأضاف حلمى، خلال البث المباشر مع جمهوره على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "هناك أفلام ليها مكانة فى قلبى لأن فيها نقلة وتجارب ومجازفة منها "عسل أسود"، و"آسف على الإزعاج". وتابع حلمى قائلا: "هناك أفلام فى بداياتى أيضا "زكى شان" و"ظرف طارق" و"مطب صناعى"، ووجه حلمى رسالة الى مؤلفة فيلم "لف ودوران" منة فوزى قائلا: "عايز أشكرك لأنك عملتى مجهود جبار.. شكرا عملتى الفيلم فى التوقيت ده بدون تعب او ملل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس ابن فرناس

حبيته عشان فيلم والامؤاخذا

أحمد حلمى ضد التعصب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اوروبا

غريبة

احمد حلمى بيقول انه مابيردش على رامز من قبل رمضان بأربعة شهور لحد رمضان وده يؤكد ان رامز بيتصل بالفنانين قبل المقلب مش غريبة دى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة