خالد صلاح

استفيدى من إجازة العيد ..لو بشرتك جافة رطبيها بماسك "الموز والفراولة"

الأحد، 11 سبتمبر 2016 03:00 ص
استفيدى من إجازة العيد ..لو بشرتك جافة رطبيها بماسك "الموز والفراولة"
كتبت : رانيا علوى
إضافة تعليق

يتعرض الكثير منا لجفاف البشرة وهو الأمر الذى يسبب القلق للكثير من الفتيات وخاصة فى مرحلة منتصف العشرينات، حيث تحاول كل منهن أن تعالج جفاف بشرتها بالكريمات المتعددة و هو الأمر الذى يعالجها بشكل "مؤقت"، و لا تعلم بعضهن أن استخدام المواد الطبيعية هو أفضل حل للوصول لبشرة مثالية ناعمة وهادئة ، واليوم نقدم لكِ وصفتين من "الموز" و "الفراولة " لجعل بشرتك مشرقة .

الموز لبشرة ناعمة

قومى بهرس موزة واخلطيها مع معلقتين كبيرتين من العسل، ثم ضعى المزيج على بشرتك الجافة، وهو الخليط الذى سيعبث الرطوبة فى بشرتك من جديد ، اتركى المزيج على بشرتك من 20 دقيقة لنصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ .

رطبى بشرتك بالفراولة

تستخدم ثمرة الفراولة فى الكثير من مستحضرات التجميل وكريمات الترطيب فهى تجعل الجلد مشرق وناعم، قومى بهرس بعض ثمار الفراولة مع الزبادى وضعيه على البشرة الجافة لمدة 20 دقيقة، وستفاجئين بالنتيجة بعد استخدام القناع ، حيث يخلصك من خلايا الجلد الميتة بينما تحرص على الاحتفاظ بالرطوبة فى الجلد .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة