أخبار نيمار اليوم.. حان وقت المهاجم البرازيلى لرد الدين إلى برشلونة

السبت، 10 سبتمبر 2016 05:05 م
أخبار نيمار اليوم.. حان وقت المهاجم البرازيلى لرد الدين إلى برشلونة نيمار يشارك فى أول مباراة هذا الموسم مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق فريق برشلونة الإسبانى عودة المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس المحدد لها، اليوم السبت فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الليجا.

نيمار يشارك فى أول مباراة مع برشلونة أمام ديبورتيفو

من جانبه، قال باتل أحد كتاب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية خلال مقاله عن نيمار تحت عنوان "حان وقت رد الدين"، إن المهاجم البرازيلى يحمل على عاتقه مهمة تقديم أفضل مستوياته مع البارسا فى أول مباراة للاعب هذا الموسم (2016-2017) بعد العودة من البرازيل، حيث لم يشارك نيمار فى أى مباراة مع البارسا منذ 110 أيام تقريبًا.

أضاف الكاتب الكتالونى "نيمار لاعب عظيم لا أحد يستطيع إنكار ذلك، حلمه الدائم ارتداء قميص البارسا والدليل رفضه للعروض المالية المجنونة خاصة من باريس سان جيرمان".

نيمار فى مهمة صعبة لرد الدين لبرشلونة

أضاف باتل "رفض نيمار إغراءات سان جيرمان بالرغم من أنه كان سيصبح الرمز الحقيقى للنادى على عكس دوره فى برشلونة خلف ميسي".

تابع "الكل هنا فى برشلونة يحب نيمار يدعمه يقف بجانبه لذلك يحق لنا أن نتحدث بأعلى صوت ونذكره بأنه يجب رد الدين الآن لبرشلونة".

واصل باتل فى مقاله "عليك يا نيمار أن تقود البارسا الآن بعدما حققت حلمك بالميدالية الذهبية وترد الدين للمدرب إنريكى الذى منحك الراحة مثلما فعل ميسي مع جوارديولا فى 2008".

أنهى باتل مقاله قائلًا "برشلونة هو من يدفع راتبك يا نيمار.. لقد غبت عن الفريق لمدة 3 أشهر ونصف وهذا الأمر لا نمانعه بسبب موافقة إنريكى عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة