أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى رفض 189 مليون يورو لعيون برشلونة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 06:14 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى رفض 189 مليون يورو لعيون برشلونة نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عرضًا مُغريًا للانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من أجل البقاء مع ناديه برشلونة الإسبانى.

نيمار يرفض الرحيل إلى سان جيرمان

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن نيمار رفض عرضًا لضمه من باريس سان جيرمان مقابل 189 مليون يورو بالإضافة إلى 769.500 يورو راتبًا أسبوعيًا بما يعادل 40 مليون سنويًا، من أجل البقاء بملعب "كامب نو".

وكان برشلونة قد توصل لاتفاق مع نيمار ووالده ووكيل أعماله من أجل تجديد عقد المهاجم البرازيلى، حيث كان من المقرر أن يوقع اللاعب على العقود فى شهر يوليو الماضى لولا سفره البرازيل للمشاركة فى اولمبياد ري ودى جانيرو 2016 التى استضافتها بلاده ومن بعدها فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، ومن المقرر أن يوقع اللاعب على التجديد للبارسا خلال الأيام المقبلة بعد عودته مؤخرًا لبرشلونة.

عودة نيمار أمام ألافيس

على جانب أخر، قد تشهد مباراة ديبورتيفو ألافيس المحدد لها، غدًا السبت، فى الجولة الثالثة بالليجا، مشاركة نيمار لأول مرة مع برشلونة هذا الموسم بعد العودة من البرازيل، حيث قدم المهاجم البرازيلى أفضل مستوياته خلال التدريبات استعدادًا للعودة أمام ألافيس.

لابورتا يطعن على قرار المحكمة فى قضية نيمار

فى سياق مغاير، قرر رئيس نادى برشلونة السابق خوان لابورتا الطعن على قرار المحكمة بإغلاق قضية الاحتيال الضريبى التى تورط بها نيمار فيما يتعلق بصفقة انتقاله للبارسا فى صيف 2013 نظير دفع مبلغ 5 ملايين يورو والتى يتكبدها النادى الكتالونى من أجل إقناع اللاعب بالتجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة