إخوانى منشق: إعلام الجماعة أخطر ما يواجه مصر ولا يقدم إلا التحريض والتدليس

الجمعة، 05 أغسطس 2016 05:00 ص
إخوانى منشق: إعلام الجماعة أخطر ما يواجه مصر ولا يقدم إلا التحريض والتدليس طارق البشبيشى القيادى المنشق عن جماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، أن الإعلام الإخوانى يعانى من الضعف و الفشل منذ عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، ولم يستطع مواجهة انتقادات القنوات المعارضة له، ورغم أنهم كانوا يمتلكون ما يقرب من 10 قنوات فضائية و مواقع إلكترونية كثيرة.

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه بعد ثورة 30 يونيو انهالت الموارد المالية و الكوادر المحترفة على إعلام التنظيم لدعمه ، و لولا إعلام الإخوان و قنواتهم التى تبث من تركيا بدعم من أموال قطر و التنظيم الدولى لانتهت قضيتهم للأبد .

وتابع البشبيشى:"هذا الإعلام الإخوانى هو أخطر ما يواجه مصر ، والرسالة التى يقدمها إعلام التنظيم ليست رسالة إعلامية بل رسالة تجنيد و دعم للداخل الإخوانى ،هذا الأداء الإعلامى هو عبارة عن تحريض و تدليس و تشويه و قلب للحقائق و نشر للشائعات السلبية عن مصر".

وأشار القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إلى أن هذا الأداء فشل فى توصيل أى رسالة مهنية لغير أعضاء التنظيم، و تقاطعه الأغلبية الساحقة من أبناء المجتمع المصرى، و "صدق الذين يقولون بإنه لا يخاطب إلا نفسه".



موضوعات متعلقة..



الإخوان تفتح النار على منشقيها.. مواقع الجماعة تزعم منع كمال الهلباوى من السفر.. وتشوه مختار نوح.. والقيادى المنشق: أكاذيب وهل تريدونى أذهب معكم بجانب أردوغان.. وعضو "حقوق الإنسان": فقدوا الأخلاق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة