نائب رئيس مجلس القبائل العربية: زيارة السيسى للهند ستفيد مصر اقتصاديا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:29 م
 نائب رئيس مجلس القبائل العربية: زيارة السيسى للهند ستفيد مصر اقتصاديا علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏أكد المهندس علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية، على أهمية الزيارة التى سوف يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الهند ولقاءاته مع الرئيس الهندى براناب مخرجى وقادة الهند.

وقال "الخولى" فى بيان اليوم الأربعاء :"هذه الزيارة سوف تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين مصر والهند فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية وزيادة التبادل التجارى ودعم الاستثمار بين البلدين فضلا عن افادة المجال السياحى بمثل هذه الزيارات.

وأضاف :" هذه الزيارة تدل على أن مصر لديها رغبة فى توسيع الاستثمارات جديدة، نظرا لأن الهند من أهم الاقتصاديات الكبرى على مستوى العالم، مضيفًا: "الهند تمتلك صناعة متطورة للغاية، وهذه عوامل تساعد مصر على الاستفادة منها، مضيفاً :" السيسى أعاد لمصر لمكانتها الطبيعية بزياراته للقوى الكبرى، الأمر الذى سيعود على مصر بالفائدة الاقتصادية والتنموية.

وتابع :"مشاركة الرئيس السيسي فى مجلس الأعمال المصرى الهندى بكامل أعضائه المصريين والهنود سوف يعمل على زيادة الاستثمارات بين مصر والصين خاصة أن هناك 14 شركة مصرية سوف تشارك فى اجتماعات الدورة الرابعة لمجلس الأعمال المصرى الهندى المشترك" مشيرا مثل هذه الزيارات تساعد على دعم المجال السياحى أيضا، حيث أنه من فوائد هذه الزيارات  زيادة أعداد السياح الهنود إلى مصر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة