لو فرحك قرب..جددى فى شكل الوصيفات..واتعلمى من فرح الأميرة ديانا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:00 م
لو فرحك قرب..جددى فى شكل الوصيفات..واتعلمى من فرح الأميرة ديانا الأميرة ديانا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن حفل زفاف الأميرة ديانا مجرد حفل عادى ليمر مرور الكرام أو يقدر الزمن على  أن ينسينا إياه، فقد كانت الأميرة الرقيقة صاحبة الريادة فى إرساء عدد من القواعد الخاصة بحفل الزفاف، التى نعتبرها الآن مجرد تقاليع تقبل عليها الفتيات كنوع من مواكبة الموضة، ويعد شكل الوصيفات هم أبرز الملامح التى أخذتها الفتيات من حفلات زفاف الأميرات وظلت تطور فيها، دون أن يلحظن عدد من العلامات ميزت وصيفات الأميرة ديانا ويمكن أن يأخذن عنها مجموعة من الأشياء ليبرزن جمال وصيفاتهن فى حفلات زفافهن حالياً.

من أبرز علامات وصيفات الأميرة ديانا التى يمكن أن تطبقها الفتيات حالياً:

1-الولد ممكن يبقى مع الوصيفات "عادى":

الفتيات وضعن شروط للوصيفات لا نعرف من أين أتين بها، من أبرزها أن تكن الوصيفات فتيات فقط، فإن رجعت الفتيات إلى صور حفل زفاف الأميرة ديانا فستجد أن الأولاد الصغار كانوا مع الوصيفات الفتيات، وكان لهم زى مخصص وموحد فضلاً عن إنهم من حملوا لها ذيل فستانها المميز.

 


الأولاد الصغار يحملون ذيل فستان الأميرة ديانا

2-أعمار الوصيفات:

الغالبية العظمى من الفتيات حالياً يحصرن لقب وصيفة على صديقاتها اللواتى من نفس عمرها تقريباً، على اعتقاد منهن أن تقارب الأعمار مع الشكل الموحد سيجعل الشكل العام يبدو أجمل، لكن تنوع أعمار الوصيفات يمكن ان يكون له جماله الخاص، فاحتوى حفل زفاف الأميرة ديانا على عدد من الوصيفات اللائى بدئن من عمر صغير وأعمار أكبر فأكبر فأعطى هذا التنوع مع ستايل الفساتين الموحدة شكل مميز للحفل.

 


وصيفات العروس بأعمار مختلفة وفساتين مشابهة لفستانها

3-الفستان:

الفتيات لديهن اعتقاد أن أى فتاه غيرها ترتدى فستان أبيض فى حفل زفافها، ارتكبت جريمة فى حقها، وإن نظرن إلى صور حفل زفاف الأميرة ديانا سيجدن أن الوصيفات لم يرتدين فساتين بيضاء فحسب، لكنهن ارتدين فساتين تتشابه كثيراً مع لون وستايل فستان الأميرة ديانا، وبدى الشكل فى غاية الأناقة.

4-إكسسوارات الوصيفات:

إن أردتِ الحصول على شكل مميز للوصيفات فى عُرسك، فعليكِ بمراعاة أن تكون الإكسسوارات واحدة مثل الفساتين، فأن تواجد حزام وسط فلابد أن يكون نفس الشكل واللون، بالإضافة على باقة الورد الصغيرة فلابد أن تكون ذات شكلاً وحداً أيضاً.

 


إكسسوارات مميزة للوصيفات، وسبت الورد زاد من جمال الشكل العام

5-سبت الورد:

أما سبت الورد الصغير الذى كانت تحمله الصغيرات قديماً، فيمكن أن تعيديه مرة آخرى ليكون ضمن الإكسسوارات الخاصة بوصيفاتك، وبالتأكيد يمكن أن تبتكرين فى شكله لتصلى إلى ستايل فريد ومميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة