التاريخ السرى للفستان المفضل للأميرة ديانا.. باعته قبل رحيلها بشهرين

السبت، 04 يونيو 2016 10:00 م
التاريخ السرى للفستان المفضل للأميرة ديانا.. باعته قبل رحيلها بشهرين الأميرة ديانا ترتدى فستانها الأخضر المفضل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما إن أعلنت دار مزادات " كيرى تايلور" البريطانية عن طرح فستانين للأميرة ديانا للبيع فى المزاد العلنى يوم 14 يونيو الجارى حتى بدأ المهتمون بالموضة تتبع هذه الفساتين.

ورصدت صحيفة تلجراف البريطانية عبر موقعها الإلكترونى التاريخ السرى لواحد من الفستانين، تحديدًا الفستان الأخضر اللامع الذى كان واحدًا من الفساتين المفضلة للأميرة ديانا.

الاميرة ديانا ـ فساتين ديانا ـ ديانا (1)
فستان الأميرة ديانا

وأشار الموقع إلى أن هذا الفستان يرجع تاريخه إلى 30 عامًا من الآن، وطلبت الأميرة ديانا تصميمه من مصممتها المفضلة "كاثرين ووكر" ضمن مجموعة أزياء طلبت تجهيزها فى إطار تحضيراتها لرحلة إلى النمسا.

ولثقة الأميرة ديانا الشديدة فى المصممة وذوقها الجيد لم تطلب منها رؤية رسومات الفستان وأعربت عن ثقتها فى أن المصممة ستصنع قطعة جميلة وبالفعل انبهرت بالنتيجة.

ويقال إن هذا الفستان كان متميزًا عن أى فستان آخر فى خزانة ملابس الأميرة ديانا حيث كان براقًا ومصنوع من الترتر على عكس كل أزياء الأميرة ديانا، وهو ما جعله يثير ضجة شديدة حين ارتدته للمرة الأولى.

الاميرة ديانا ـ فساتين ديانا ـ ديانا (2)
الفستان حين ارتدته للمرة الأولى

وارتدت "ديانا" الفستان للمرة الأولى فى فيينا مع قلادة ماسية قدمتها لها الملكة إليزابيث الأم كهدية زفافها. وارتدت ديانا هذا الفستان 4 مرات فحسب بشكل علنى أولها عام 1987 وآخرها عام 1989.

وقبل شهرين فقط من وفاتها اختارت الأميرة ديانا هذا الفستان ضمن 79 فستانًا آخر وطرحتهم للبيع فى مزاد علنى بدار كريستيز، وتم بيع الفستان مقابل 33 ألف جنيه استرلينى، أما السعر المتوقع له هذا العام فيتراوح ما بين 80 إلى 100 ألف جنيه استرلينى أى ما يقرب من 3 أضعاف المبلغ الأصلى.


موضوعات متعلقة..


بالصور ..عرض فستانين للأميرة ديانا فى مزاد علنى بلندن 14 يونيو الجارى

التاريخ يوثق الشياكة .. بالصور أجمل فساتين الأميرة ديانا بمعرض فى لندن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة