خالد صلاح

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 2 / 8 / 2016

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:37 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 2 / 8 / 2016 نادى الإسماعيلى
كتب سليمان النقر
إضافة تعليق
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 2 / 8 / 2016 العديد من الأخبار الهامة، والتى جاء فى مقدمتها، قرب انتهاء أزمة منع النادي من القيد وتعيين محمد فاروق حكما لمباراة الإسماعيلي والزمالك، ومشاهدة مباراة الزمالك الأخيرة أمام الشرطة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض.

- "الشرطة" يجهز الدراويش لمواجهة الزمالك غدا

حرص الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش علي مشاهدة فيديو لمباراة الزمالك أمام الشرطة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر والتي فاز فيها الأبيض بهدفين نظيفين، من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك قبل المواجهة التي ستجمعهما غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس.
وتناول لاعبو الإسماعيلى وجبة العشاء بفندق الإقامة بعد مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة قبل إلقاء محاضرة فنية من قبل خالد القماش لشرح خطة اللعب والجمل الفنية التي سيتم تنفيذها في مواجهة الزمالك غدا.

- محمد فاروق حكما لمواجهة الزمالك والإسماعيلى فى الكأس

اختارت لجنة الحكام الدولى محمد فاروق حكما لمواجهة الزمالك والإسماعيلى، فى دور قبل النهائى لبطولة كاس مصر، والمقرر إقامتها غدا الأربعاء فى الثامنة والنصف مساء باستاد برج العرب بالإسكندرية .
كان الزمالك قد صعد للدور قبل النهائي بالتغلب على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، بينما صعد الإسماعيلي بعد فوزه على المصري بهدفين نظيفين في دور الثمانية.

- "شيك" مستحق الدفع لإنهاء أزمة القيد بالإسماعيلى قبل موقعة الزمالك

يواصل مسئولو الإسماعيلى مفاوضاتهم مع مسئولى اتحاد الكرة لإنهاء أزمة منعه من القيد اليوم الثلاثاء، ويتمكن من قيد لاعبيه الجدد لتدعيم صفوفه قبل موقعة الزمالك غدًا الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.
واتفق مسئولو الإسماعيلى على إنهاء أزمة منع القيد مقابل منح مسئولى الجبلاية شيك مستحق الدفع خلال الأيام القليلة المقبلة.

- الإسماعيلى يعد إبراهيم حسن بالحصول على 650 ألف جنيه مقدما للعقد الجديد

حصل إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، على وعد من إدارة ناديه بالحصول على 650 ألف جنيه كمقدم عقده مع الفريق بعد الاتفاق على التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة.
يذكر أن عقد إبراهيم حسن، ينتهى مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه اتفق مع إدارة ناديه على التجديد، إلا أن المفاوضات توقفت فجأة بعد طلب اللاعب من محمد أبو السعود، رئيس النادى، شراء سيارة فارهة وهو ما عرقل إتمام الصفقة.


أخبار متعلقة:



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 30 / 7 / 2016




إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة