أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 30 / 7 / 2016

السبت، 30 يوليو 2016 10:56 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 30 / 7 / 2016 كينيث
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت الموافق 30 / 7 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، عرض الثلاثى مصطفى عفروتو وكينيث وعبد الرحمن حسان للبيع، وإنهاء الاستعدادات لمباراة الزمالك بالإسماعيلية قبل السفر إلى الإسكندرية لخوض المواجهة.

- الإسماعيلى يعرض عفروتو وكينيث وحسان للبيع

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة خالد القماش، على عرض الثلاثى عبد الرحمن حسان ومصطفى عفروتو، والنيجيرى كينيث، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب رفض الجهاز الفنى استمرارهم فى الموسم الجديد.

ويسعى الإسماعيلى لتسويق الثلاثى خلال الميركاتو الحالى قبل أن يضطر إلى قيدهم فى قائمته الأولية التى سيتم إرسالها لاتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين، حال فشل توفير عروض مناسبة لهم على سبيل البيع النهائى أو الإعارة.

بالصور.. الإسماعيلي ينهى مرانه الأخير قبل السفر للإسكندرية استعدادا للزمالك

أنهى فريق الإسماعيلى، بقيادة خالد القماش، مرانه الأخير بمدينة الإسماعيلية على ملعب ميركيور قبل التوجه إلى مدينة الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب. وشهد المران تنافسا شديدا بين اللاعبين للحصول على ثقة خالد القماش، للدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لمباراة الزمالك.

- إعلان عقوبة "عفروتو" و"جبرين" بالإسماعيلى بعد مواجهة الزمالك

قرر مسئولو نادي الإسماعيلى تأجيل إعلان العقوبة الموقعة على مصطفى محمود عفروتو صانع ألعاب الدراويش، بسبب تمرد اللاعب على ناديه وانقطاعه عن الانتظام فى التدريبات الجماعية منذ مباراة الدراويش أمام وادى دجلة، فى ختام مسابقة الدوري العام للموسم المنقضى.

ونفس الأمر ينطبق على الغانى توريك جبرين لاعب الوسط الذى تمرد على ناديه، ورفض الانتظام فى التدريبات بسبب تأخر صرف مستحقاته، قبل أن يسافر اللاعب إلى بلاده لقضاء فترة الراحة فى غانا مع تعهده بالعودة إلى القاهرة يوم 5 أغسطس المقبل، للانتظام فى تدريبات الدراويش استعدادا للموسم الجديد.

- الإسماعيلى يرفض الشروط الجزائية فى الصفقات الجديدة

رفض مسئولو نادى الإسماعيلى وضع شروط جزائية فى عقود اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الدراويش خلال الانتقالات الصيفية الجارية، خشية من لجوء اللاعبين إلى استخدام تلك الشروط بعد أول موسم لهم مع الفريق كورقة ضغط على إدارة الدراويش حال تلقيهم عروضا مغرية من أندية القمة أو أندية خارجية.

وتسعى إدارة الدراويش لتأمين نفسها من الرحيل المفاجئ للاعبين خشية من اصطدامها باستخدامه من قبل اللاعبين للرحيل عن قلعة الدراويش، وهو ما يتسبب فى زعزعة الاستقرار داخل الفريق، وكذلك اهتزاز الهيكل الأساسى للدراويش فى المواسم القادمة، لذا كان الاتجاه برفض وضع شروطا جزائية فى عقود اللاعبين.

- الإسماعيلى يرحب برحيل عفروتو.. بشرط ا

يحسم الجهاز الفنى للإسماعيلى مصير مصطفى عفروتو صانع الألعاب بعد الانتهاء من مواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، سواء بالاستمرار فى صفوف الدراويش ورحيله خلال الانتقالات الحالية بسبب مشاكل اللاعب وتمرده على ناديه، ورفضه الانتظام فى التدريبات الجماعية، فى إطار الاستعداد لمباريات الكأس وكذلك الاستعداد للموسم الجديد.

ويوجد أكثر من رأى داخل الجهاز الفنى للإسماعيلى ما بين الموافقة على رحيله بسبب تمرده على الدراويش وعدم احترام تعاقده مع النادي، فيما ينادى فريق آخر ببقاء اللاعب فى صفوفه ورفض بيعه باعتبار أن تمرد اللاعب وسيلة للضغط على ناديه لإجباره على الرحيل، خاصة بعد تلقيه عرضا من نادى إنبى للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الجارى.


أخبار متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 28/ 7 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة