أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016

الإثنين، 01 أغسطس 2016 08:43 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016 ابراهيم حسن
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016 العديد من الأخبار الهامة، والتى جاء فى مقدمتها أن خالد القماش المدير الفنى للفريق، بدأ فى غربلة الصفوف وإعادة الهيكلة داخل قلعة الدراويش بجانب مواصلة الاستعدادات لمواجهة الزمالك، بعد غد الأربعاء، فى نصف نهائى الكأس والتى ظهر فيها الاحتفال بعيد ميلاد مدرب الدراويش.

- القماش يبدأ تصفية كبار الدراويش باستبعاد "فرج" من مواجهة الزمالك
بدأ خالد القماش، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أولى خطوات تصفية اللاعبين الكبار وتخفيض معدل أعمار اللاعبين، والتى ينوى اتباعها فى الموسم الجديد، وذلك باستبعاد أحمد سمير فرج ظهير أيسر الفريق من مواجهة الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل فى الدور قبل النهائى لكأس مصر.

- الإسماعيلى ينهى أزمة منعه من القيد اليوم
اقترب مسئولو نادى الإسماعيلى من إنهاء أزمة المنع من قيد الصفقات الجديدة فى قائمة الموسم الجديد، بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين القدامى الذين حصلوا على أحكام نهائية لإجبار إدارة الدراويش على تسديد مستحقات اللاعبين الراحلين عن قلعة الدراويش.

- "سيارة فارهة" تؤجل تجديد إبراهيم حسن للإسماعيلى
تعطلت مفاوضات التجديد بين الإسماعيلى وإبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق بسبب تأجيل اللاعب التوقيع رغم الاتفاق على طريق حصوله على المستحقات المالية على مدار السنوات الثلاثة المتفق عليها فى مدة العقد الجديد.

- أحمد سمير فرج يقترب من الداخلية
اقترب أحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلى، من التوقيع للداخلية بعد خروجه من القائمة الأولى للإسماعيلى بالإضافة إلى المفاوضات التى يجريها مسئولى ناديه الحالى مع بعض اللاعبين فى مركز الظهير الأيسر وهو ما يعجل من رحيل فرج .

- ظهير الزمالك يتلقى عرضين من الإسماعيلى وبتروجت
تلقى محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للزمالك، عرضين من الإسماعيلى وبتروجت، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات النادى الأبيض بعد ضم محمد ناصف وعلى فتحى لتدعيم الجبهة اليسرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة