وزير الرياضة يعود إلى القاهرة غداً بعد مؤازرة اللاعبين فى الأولمبياد

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:31 ص
وزير الرياضة يعود إلى القاهرة غداً بعد مؤازرة اللاعبين فى الأولمبياد وزير الرياضة

ريو دي جانيرو - رامى عبد الحميد

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه سيعود إلى القاهرة مساء غد الثلاثاء، قادمًا من البرازيل، بعد حضور عدد من المنافسات للبعثة المصرية فى أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل.

 

ومن المنتظر، أن يحضر وزير الرياضة مباراة حسام بكر فى دور الـ 8 بالملاكمة مساء اليوم الاثنين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة