خالد صلاح

بعناصر شبابية جديدة..

محافظ دمياط يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء القرى

الإثنين، 15 أغسطس 2016 12:15 م
محافظ دمياط يصدر حركة تنقلات محدودة  لرؤساء القرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط-معتز الشربينى
إضافة تعليق

 أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، حركة محدودة لرؤساء القرى شملت تغيير بعض المواقع حيث تم نقل، ميمى عبد الحميد شعبان إلى رئيس الوحدة المحلية بكفر المرابعين ، عزة محمود محمد بصل إلى رئيس الوحدة المحلية بالبستان،محمود وهبه إبراهيم سلامة إلى رئيس الوحدة المحلية بغيط النصارى ، نهاد شوقى العدوى إلى رئيس الوحدة المحلية بالسنانية،محمد حسين شتا إلى رئيس الوحدة المحلية بالعنانية.

كما شملت الحركة تكليف السيد خيرى البرعى باحث ثان بالوحدة المحلية بالزرقا للعمل سكرتيراً للوحدة المحلية بأولاد خلف مركز فارسكور .

وقال  المحافظ فى تصريحات صحفية، تم الدفع بعناصر شبابية جديدة ضمن الحركة قادرة على تحمل المسئولية وحل مشاكل المواطنين والالتحام والتواجد على رأس المشكلات، وكذا عدم التقيد بالعمل داخل الحدود الجغرافية لمراكز المحافظة لأول مرة فى خطوة غير مسبوقة بالنسبة لرؤساء القرى وحتى سكرتيري الوحدات القروية .

 

وأضاف المحافظ بأن الاختيار يتم من خلال لجنة اختيار القيادات التى تعقد لاختيار أفضل العناصر وفقاً للمعايير الموضوعية والتى تصب فى صالح المواطن .  

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة