بعد تصدرها غلاف "فوج"..

7 مرات اكتسحت فيها كيندال جينر السوشيال ميديا.. أبرزها معركة انستجرام

الأحد، 14 أغسطس 2016 04:00 ص
7 مرات اكتسحت فيها كيندال جينر السوشيال ميديا.. أبرزها معركة انستجرام كيندال جينر وصورة تصفيفة شعرها الشهيرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهور الأول لعارضة الأزياء الشابة "كيندال جينر" على غلاف مجلة الموضة الأشهر "فوج" لعدد شهر سبتمبر أثار الكثير من الضجة، وسلط الأضواء على هذه العارضة الشابة التى تبلغ من العمر 20 عامًا ونجحت فى تحقيق ما لم تحققه الكثيرات فى سن أكبر.
 
وسلط الموقع الإلكترونى للمجلة نفسها فى نسخته الإنجليزية الضوء أيضًا على العارضة، وأبرز بموضوعات متعددة كم مرة تميزت "كيندال جينر" وخرجت من إطار كونها واحدة من أخوات "كيم كارداشيان".
 
وركز الموقع الإلكترونى فى تقرير له على سيطرة "كيندال جينر" على السوشيال ميديا والمرات التى اكتسحت فيها الإنترنت وسيطرت عليه، ورصد 8 من أبرز هذه المرات.. 
 

فى مايو 2014.. شائعات ارتباطها بـ"هارى ستايلز"


كيندال جينر وهارى ستايلز

من أشهر المرات التى انتشرت أخبار وصور "كيندال جينر" على السوشيال ميديا كانت تلك المرة التى أشيع فيها أنها ارتبطت بمغنى الروك الأسترالى "هارى ستايلز"، وهى العلاقة التى نكتشف فى ما بعد أنها لم تكن مجرد "شائعة"، ولكنها للأسف انتهت بالانفصال فى 2016.
 

فى نوفمبر 2014.. معركتها مع انستجرام

ضمن حملة #FreeTheNipple التى قادتها مايلى سايرس وسكوت ويليز ضد موقع انستجرام الذى يحذف الصور عارية الصدر شاركت "كيندال جينر" بصورة تفاعل معها ما يقرب من 40 مليون متابع.
 

صورتها ضمن حملة FreeTheNipple
 
وأثارت هذه الصورة التى كشفت فيها "كيندال" عن صدرها مع علامة X حمراء عليه الكثير من الجدل وانتشرت بشكل واسع على الإنترنت.
 

فى يونيو 2015.. تصفيفة الشعر الشهيرة

صورة تصفيفة شعر كيندال جينر الشهيرة
تفوقت "كيندال" بهذه الصورة على شقيقتها الكبرى "كيم كاردشيان" وأصبحت ملكة الصور الشخصية بلا منازع وأصبحت الصورة الأكثر شعبية على انستجرام.
 

فى نوفمبر 2015.. صورة عيد ميلادها 

كيندال جينر على منصة عرض فيكتوريا سيكريت

نشرت "كيندال" صورتها على منصة عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" باعتبارها "أفضل هدية عيد ميلاد فى كل العصور" وكشفت فيما بعد أنها انضمت لدار الأزياء المرموقة فى الشهر نفسه.
 

مارس 2016.. صورتها مع جيجى حديد

كيندال جينر مع جيجى حديد

اكتسحت هذه الصورة الإنترنت فى مارس الماضى حين ظهرت "كيندال جينر" مع صديقتها الأقرب "جيجى حديد" وقد استعارت كل منهما إطلالة الأخرى أثناء مشاركتهما فى أسبوع الموضة فى باريس.

 

أبريل 2016.. صورتها فى عشاء مراسلى البيت الأبيض 

صورة من عشاء مراسلى البيت الأبيض

أثارت "كيندال" الجدل أيضًا حين توجهت إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى عشاء مراسلى البيت الأبيض، ووثقت تلك اللحظة بصورة لها على سناب شات.
 

يوليو 2016.. الدعوة للتصويت فى الانتخابات 


صورة من حملة كيندال جينرالدعائية للتصويت فى الانتخابات
 
مرة أخرى اكتسحت "جينر" الإنترنت من خلال مشاركتها فى حملة إحدى المنظمات غير الربحية لتشجيع جيل الألفية على التصويت فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة