خالد صلاح

النائب العام ورئيس ديوان المظالم السعودى يبحثان سبل التعاون بين البلدين

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:14 م
النائب العام ورئيس ديوان المظالم السعودى يبحثان سبل التعاون بين البلدين النائب المستشار نبيل صادق
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى النائب العام المستشار نبيل صادق، الذى يزور المملكة العربية السعودية حاليا، اليوم، الأحد، بالرياض مع رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإدارى السعودى الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف.
 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح العدلية المشتركة.. وعقب ذلك استمع النائب العام والوفد المرافق له إلى شرح مفصل حول سير العمل ومراحله بديوان المظالم، والتطور الإلكترونى ومواكبته للتقنية المعاصرة.
 
ونوه النائب العام المستشار نبيل صادق، بدور القضاء الإدارى بالمملكة فى إرساء المبادئ العدلية.
 
وكان المستشار نبيل صادق، وصل إلى الرياض مساء أمس، السبت، على رأس وفد قضائى فى زيارة للمملكة العربية السعودية تستغرق عدة أيام، يبحث خلالها سبل دعم علاقات التعاون بين مصر والمملكة.
 
ومن المقرر أن يلتقى الوفد المصرى خلال زيارته للسعودية كبار المسئولين، خاصة فى المجال القضائى، لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والسعودية فى المجالات القضائية والقانونية، وتفعيل اتفاقيات التعاون القضائى، وتبادل المجرمين والمحكوم عليهم بين البلدين.
 
كما التقى النائب العام وزير العدل السعودى، الدكتور وليد بن محمد الصمعانى.
 
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم التعاون فى المجالات العدلية، وضرورة تعزيز التعاون القائم، فضلا عن بحث سبل دعم علاقات التعاون العدلى بين البلدين الشقيقين.
 
يذكر أن وزارتى العدل فى البلدين الشقيقين قد وقعتا مؤخرا برنامجا تنفيذيا للتعاون القضائى يدعم التواصل بين محاكم البلدين مباشرة، وذلك اختصارا للإجراءات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة