حملة على فيس بوك للبحث عن والد طفلة مصابة بالقلب تركها فى المستشفى

الخميس، 11 أغسطس 2016 10:21 ص
حملة على فيس بوك للبحث عن والد طفلة مصابة بالقلب تركها فى المستشفى الطفلة رحمة
كتبت - شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحكام قضائية بالحبس وضيق ذات اليد ومشاكل صحية صعبة وضعت والد الطفلة رحمة أمام اختيار صعب لا بديل له واضطرته لترك ابنته الصغيرة بالمستشفى لتواجه مصيرا لا يعلمه غير الله.


وأطلقت صفحة "أطفال مفقودة" حملة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للبحث عن والد الطفلة رحمة والتى تركها والدها بمستشفى المحلة العام بعد وفاة والدتها بالسرطان وأوضحت الصفحة أن أحد المواطنين كان قد شاهد والد رحمة وهو يتركها بالمستشفى فى حالة بكاء.


وجدير بالذكر أن والد الطفلة اضطر لتركها بالمستشفى لضيق حالته المادية وقلة حيلته لوجود شيكات يحتاج إلى سدادها وخوفا من الحبس، وترك الأب مع الطفلة جواب يوضح فيه اسم الطفلة وأنها طفلة لزواج شرعى موثق توفيت والدتها بسبب مرض السرطان وكل عائلتها مصابين بأمراض مستعصية من شلل أو بتر فى الأطراف .


بالكشف على الطفلة تبين إصابتها بضيق فى صمام القلب وحاجتها لعملية قسطرة وعملية جراحية وهى موجودة حاليا بالدور الثالث فى الرعاية بمستشفى المحلة العام وقد زارتها اليوم طبيبه من أطباء القلب بمركز قلب المحلة بصحبة استشاري جراحة قلب في معهد القلب القومي وعرضت الحالة أيضا علي أستاذ آخر من أساتذة جراحة قلب الأطفال في مستشفي أبو الريش وتم التواصل مع مدير مستشفى أبو الريش وفى انتظار قرار النيابة لنقلها لمستشفى أبو الريش.

 


حالة الطفلة رحمة
 

حملة الفيس بوك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة