بعد فوز سارة سمير .. أبرز الأسماء المصرية فى قائمة النجومية تحت سن الـ18

الخميس، 11 أغسطس 2016 07:00 م
بعد فوز سارة سمير .. أبرز الأسماء المصرية فى قائمة النجومية تحت سن الـ18 سارة سمير
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن فوز سارة سمير بأول ميدالية لمصر فى تاريخ الأولمبياد غريباً على بنات مصر الاتى اعتدن على حفر أسمائهن فى حائط البطولات بمختلف أنواعها، ولم يكن من الغريب أيضاً أن تحصل فتاة فى مثل سنها على كل هذا التقدير، فهى ليست الأولى من "مشاهير تحت السن"، ولكنها اسم جديد انضم لقائمة النجوم تحت سن الـ18 فى مصر.

سارة سمير

سارة سمير

رفعت سارة سمير، بطلة العالم المصرية فى رفع الأثقال والملقبة بالمعجزة المصرية، اسم مصرعالياً، وذلك بعد أن حصلت ابنة الـ18 عاماً من مواليد قرية الهوانية، التابعة لمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، على الميدالية البرونزية بأوليمبياد ريو دى جانيرو بمنافسات رفع الأثقال لوزن 69 كيلو، لتصبح بذلك أول مصرية تحصل على ميدالية بأوليمبياد ريو دى جانيرو، فرفعت اسم بلدها فى الأوليمبياد مضحية بمستقبلها العلمى حيث لم تتمكن من دخول امتحانات الثانوية العامة، وأرسلت وزارة التربية والتعليم لأسرتها خطاب يفيد برسوبها قبل ساعة من تتويجها بالبرونزية.

منة عرفة

منة عرفة

منة عرفة، الطفلة التى غنى لها الفنان أحمد حلمى " أنا لما حبيبتى هتكبر والنعمة لتأكل الجو" بفيلم مطب صناعى، الآن كبرت الطفلة وبلغت الـ17 من عمرها، لتحجز لنفسها مكان يميزها عن غيرها وسط نجوم الجيل الجديد .

ياسمينا علوانى

ياسمينا علوانى

ياسمينا نجمة أربز جوت تالنت، ابنة محافظة الاسماعيلية، والتى تخطت فيديوهاتها على اليوتيوب قرابة ال4 مليون مشاهدة، بعد غنائنا أغنية عن العشاق، وأنت عمرى، لمطربة الكبيرة أم كلثوم.

رمضان صبحى

صورة من خطوبة رمضان صبحى

يعد رمضان صبحى، لاعب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، ونجم الأهلى السابق أشهر أسطورة فى نجاحات المشاهير تحت الـ18 عام، حيث انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى سن الـ17 وانتقل مؤخرا إلى نادى ستوك سيتى الإنجليزى بعد أن أقام حفل خطبته من حبيبة إكرامى، شقيقة شريف إكرامى حارس عرين النادى الأهلى وهو ابن الـ19.

 

أحمد مالك

أحمد مالك

ومن أبرز النجوم الذين ذاع صيتهم فى السنوات الأخيرة النجم الشاب أحمد مالك، الذى بدأ التمثيل فى عمر الـ10 سنوات بمسلسل أحلامنا الحلوة، وكانت انطلاقته الكبرى بمسلسل الجماعة مع النجم إياد نصار، بعد أن جسد دور حسن البنا فى صغره، ومن بعده الشوارع الخلفية، ومع سبق الإصرار مع الفنانة غادة عبد الرازق، وحكاية حياة، وهو ابن الـ16، ليفتتح الـ20 من عمره بفيلم هيبتا.

ملك و ليلى أحمد زاهر

 

ملك وليلى أحمد زاهر

بنات أحمد زاهر أشهر ثنائى تحت سن الـ18 بالوسط الفنى، فـ"ليلى" التى تبلغ من العمر 14 عاماً شاركت فى فيلم كابتن هيما وعمرو وسلمى2 و 3، محترم إلا ربع، ويا "أنا يا هو"، الهلالى سلالم وكلبى دليلى،  ومسلسل برة الدنيا وبنات العيلة.

وملك أحمد زاهر شاركت فى فيلم كابتن هيما وعمر وسلمى 2، و3 ومسلسل بنات العيلة والقاصرات.

جنا عمرو

جنا عمرو

جنا عمرو، طفلة نجحت فى لعب أدوارها الكوميدية، حيث تبلغ 11 عام، وقدمت فيلم سامى أكسيد الكربون، ومستر أند مسز عويس، وحصل خير، وكلبى دليلى وخطة جيمى، كما شاركت فى مسلسل الشوارع الخلفية وجنى فى بلاد العجائب وحاميها حراميها ولهفة، ووصل الأمر بالاعجاب بموهبتها لتقديمها برنامج " الليلة مع جنا" . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة