أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء اختبارات القدرات بكليتى التربية الرياضية والفنون التطبيقية الأحد المقبل

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:16 م
بدء اختبارات القدرات بكليتى التربية الرياضية والفنون التطبيقية الأحد المقبل الدكتور أمين لطفى - رئيس جامعة بنى سويف
بني سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الاثنين، عن فتح باب اختبارات القدرات المؤهلة لقبول الطلاب الذين انتهوا من امتحان شهادة الثانوية العامة علمى بشعبتيها (علمى علوم – علمى رياضة) من محافظة بنى سويف وجميع محافظات الصعيد عام 2016، للتقدم لاختبارات قدرات كلية الفنون التطبيقية، وأما بالنسبة للقبول بكلية التربية الرياضية يتم القبول لجميع الشعب، وذلك اعتبارا من الأحد القادم الموافق 10 يوليو 2016 ولمدة أسبوع شاملة الجمعة والعطلات الرسمية.

وأكد لطفى، فى بيان إعلامى، أن الاختبارات ستقام تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة الجامعة، مشيرًا إلى أنه سيتم إعلان نتائج هذه الاختبارات بعد فترة وجيزة، ويتم تزويد برنامج التنسيق الإلكترونى بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات ليتم الترشيح بناءً عليها.

وأشار دكتور محمد محمود خضر، نائب رئيس جامعة بنى سويف لشئون التعليم والطلاب، إلى أن استقبال الأوراق يتم فى مبنى كلية التربية الرياضية والفنون التطبيقية بشرق النيل، وتبدأ بعد ذلك مباشرة الاختبارات عقب استيفاء البيانات الموجودة بالأوراق المدرجة بالمظاريف.

وجدير بالذكر أن مكتب التنسيق بجامعة بنى سويف يقوم سنويا بتنظيم هذه الاختبارات والإشراف عليها، حيث يتم استخراج البطاقات والنماذج الخاصة بهذه الاختبارات من خلال مقر الكليات، ويشمل ملف التقدم أصل رقم الجلوس وأربع صور شخصية.


موضوعات متعلقة..



إحالة طالبة بحقوق بنى سويف للتأديب لتعديها على أعضاء هيئة التدريس وهروبها بورقة الإجابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة