وزير التعليم العالى: نسعى لتوفير تعليم جامعى وفق معايير الجودة

الأحد، 31 يوليو 2016 07:23 م
وزير التعليم العالى: نسعى لتوفير تعليم جامعى وفق معايير الجودة وزير التعليم العالى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، إن الوزارة تهدف إلى افتتاح كليات غير نمطية وخريج غير نمطى للانخراط فى هياكل الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاح المرحلة الأولى من إنشاءات جامعة دمياط بدمياط الجديدة، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط والدكتور رمضان طنطاوى رئيس جامعة دمياط.

وأضاف الشيحى أن الوزارة لها استراتيجية للتعليم فى مصر، مشيرا إلى أن مصر بها تخصصات نسب الخريجين فيها كبيرة، وتخصصات أخرى النسب فيها قليلة جدا، ولابد أن تعكس الجامعات ذلك على المجتمع وأن ينعكس ذلك على إنشاء الكليات الجديدة.

وأضاف أننا نسعى إلى توفير التعليم الجامعى وفق معايير الجودة، مشيرا إلى أن جامعة دمياط الجديدة كانت تسير فى اتجاهين بناء الإنشاءات وبناء القدرات البشرية، ونبحث عن توفير عضو هيئة تدريس مناسب من ألجل خريجين متميزين، وأن جامعة دمياط قادرة على تحقيق ذلك من خلال هيكلها ونظامها التعليمى.

وقال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، أن جامعة دمياط الجديدة حلم انتظره أبناء دمياط كثيرا وأن جامعة دمياط لها دور كبير فى خدمة المجتمع الدمياطى فى مجال التنمية البشرية وتنمية الموارد والتجميل والتنسيق الحضارى، وكافة مجالات التعاون المجتمعى ووجه الشكر لجميع العاملين بالجامعة.

كما تم خلال الافتتاح تقديم عروض رياضية لطلاب كلية التربية الرياضية وتم أيضا تكريم 100 من أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين بالجامعة وتم منحهم شهادات تقدير.




1

2

3


وصول وزير التعليم العالى جامعة دمياط لافتتاح المرحلة الأولى من إنشاءاتها











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة